الأولىنجوم الجزائر

جوان حجام: “تركيزي منصب على مواصلة مشواري مع المنتخب الفرنسي”

يبدو أن مهمة الجزائر في الظفر بالموهبة الصاعدة لنانت الفرنسي، جوان حجام، لن تكون بالسهلة، رغم موافقة اللاعب المبدئية. حجام يعتبر من المفاجآت السارة لنادي نانت منذ بداية 2023، وهو الذي انضم خلال الميركاتو الشتوي الماضي من نادي “أف سي باريس”، الناشط في القسم الثاني الفرنسي. ويمتلك المدافع متعدد المراكز جنسيتين، مما يمنحه حرية الاختيار بين الجزائر موطنه الأصلي، وفرنسا التي يلعب لمنتخبها على مستوى فئة أقل من 20 عاما.

وصنع حجام الحدث في الساعات الماضية، بعد ظهور تصريح يعود لشهر جانفي الماضي، يؤكد فيه أن أولويته القصوى في الفترة الحالية، هي تمثيل منتخب فرنسا، مما يثير العديد من التساؤلات بخصوص التحاقه بمحاربي الصحراء. وقال الظهير الأيسر للقناة الرسمية لنادي نانت: “الآن أركز بنسبة 100% على فرض نفسي على تشكيلة فريقي الجديد، ومواصلة مشواري مع المنتخب الفرنسي لأقل من 20 عاما”. وزاد على ذلك: “بخصوص خياري المستقبلي دوليا، فإن الأمر مؤجل، ولم أتخذ قرارا حتى الآن بخصوص المنتخب الذي سأحمله ألوانه”.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الجزائرية قد أكدت أن جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني، تواصل رسميا مع لاعب نانت، وحصل منه على موافقة مبدئية لتمثيل “محاربي الصحراء”، ولكن التطورات الأخيرة تشير لعكس ذلك. ويطمح منتخب الجزائر للظفر بخدمات حجام، ليكون خيارا لتجديد دماء خط الدفاع، خاصة وأنه يمتلك القدرة على اللعب كظهير أيسر ومدافع محوري، وحتى كوسط ميدان دفاعي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P