الرابطة الثانيةالمحلي

جيل عين الدفلى1 – 3 جمعية وهران …لازمو تحقق الأهم أمام السكاد وتستعيد توازنها المفقود

تمكنت جمعية وهران من العودة بالزاد كاملا خلال سفريته التي قادتها لملاقاة جيل عين الدفلى في إطار لقاءات الجولة الـ23 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، ولم تحدث أي مفاجآت، وانتصر الطرف الأفضل، إذ كانت لازمو بحاجة ماسة للنقاط الثلاثة حتى تتمكن من مغادرة الرباعي المهدد بالسقوط، مستغلة النزول المبكر للسكاد هذا الموسم.

السكاد تتقدم مبكرا عبر ضربة جزاء

بداية المباراة بين جيل عين الدفلى و جمعية وهران كانت مثيرة، إذ و بعد مرور 5 دقائق فقط أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض وسط احتجاجات الجمعاوة الذين رأوا بأنها قاسية و غير شرعية، لكن الحكم ظل متمسكا بقراره، لتتمكن السكاد من التقدم في النتيجة في وقت مبكر عكس كل التوقعات.

بلاحة يعيد الأمور لمجراها سريعا

ورغم تقدم جيل عين الدفلى في النتيجة، إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات أشبال المدرب الحاج مرين، وفي الد12 استطاع المدافع المحوري بلاحة أن يسجل هدف التعادل، ليعيد فريقه سريعا في أجواء المباراة، ويفتح الآمال من أجل العودة بالزاد كاملا من عرين السكاد، واستمر الحال يبين شد و جذب مع محاولات شحيحة لغاية نهاية المرحلة الأولى على وقع التعادل بهدف في كل شبكة.

لازمو تقدمت أكثر لإضافة الثاني

في المرحلة الثانية دخلت جمعية وهران بأكثر جرأة من أجل الحصول على هدف التقدم، خاصة و أنها بحاجة للفوز و لا شيء غيره، وهو ما دفع بها بالرمي بكل ثقلها من أجل أخذ الأسبقية، والعودة بالزاد كاملا.

بلاحة يضيف الثاني برأسية

وفي الد60 و بعد ضغط من فريق جمعية وهران تمكن اللاعب بلاحة من منحه فريقه التقدم لأول مرة في المواجهة، وهذا عبر رأسية محكمة لم يتمكن حارس جيل عين الدفلى شخار من التصدي لها.

بودوح كاد يضيف الثالث

واستمر الضغط الجمعاوي من أجل الاطمئنان على النتيجة، وفي الد68 كاد المدافع المحوري بودوح أن يضيف الهدف الثالث، لكن حارس المرمى كان متألقا و تمكن من ابعاد الخطر.

قذفة شنافة القوية تجد الحارس بالمرصاد

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، وفي الد84 جرب لاعب لازمو حل شنافة التسديد من بعيد، الا أن قذفته الجميلة من خارج منطقة العمليات وجدت حارس السكاد شخار في المكان المناسب، حارما لازمو من هدف ثالث.

جرموني يسجل الثالث و يريح لازمو

وبينما كانت المباراة تسير في طريقها نحو النهاية، إلا أن البديل جرموني و خلال الوقت بدل الضائع، وبالتحديد في الد90+4 تمكن من إضافة الهدف الثالث لصالح الضيوف، وبهذا ضمنت لازمو النقاط الثلاثة.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P