الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

“ج.وهران 3– 4 م. سعيدة “حميدي في خريف العمر يذل لازمو برباعية و ينهي كل الأحلام

انقاد فريق جمعية وهران لخسارته الثانية تواليا بملعب الحبيب بوعقل، عقب سقوطه المدوي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، لتسقط مع هذه الهزيمة كل الأحلام في إمكانية حتى إحياء آمال الصعود إذا ما تم تغيير نظام السقوط و الصعود نهاية الموسم، وبهذا تكون الجمعية قد قضت على نفسها بنفسها، و لا يمكن لأبناء المدينة الجديدة سوى لوم أنفسهم. الشوط الأول عرف بداية حذرة من كلا الجانبين مع جرأة هجومية نسبية لصالح لازمو، إلا أن اللعب انحصر في وسط الميدان، قبل أن تصبح الأفضلية تدريجيا لصالح أبناء المدينة الجديدة، في حين اعتمد المنافس على الهجمات المرتدة السريعة.

لهبيري افتتح باب التسجيل مبكرا

ولم تنتظر لازمو الكثير حتى تكشر عن أنيابها الهجومية، ففي الد08 و عقب تمريرة من بن حوى استطاع المهاجم لهبيري مواجهة المرمى ،ليتمكن من إيداع الكرة داخل الشباك دون عناء، معلنا عن تفوق فريقه.

الصادة تعدل بأقدام براهيمي

ولم يتأخر رد الفريق الضيف، حيث و مع حلول الد16، قام قميدي بتمريرة باتجاه براهيمي، هذا الأخير لم يتوان عن إيداع الكرة داخل الشباك بأرضية زاحفة لم يتمكن الحارس دلة كراشاي من إيقافها.

تسديدة بلعريبي مرت جانبية

وفي الد27 تلقى متوسط الميدان بلعريبي تمريرة من زميله عواد، ليقوم بإرسال قذفة قوية من على مشارف منطقة الـ18، إلا أن الحظ خانه و الكرة مرت جانبية على الجهة اليسرى.

زرقين يمنح التقدم للجمعية

وفي الد33 قام اللاعب بوداني بتوزيعة إلا أنها اصطدمت بأحد لاعبي الصادة، ووصلت إلى زرقين الذي وجد نفسه وحيدا وجها لوجه مع مرمى الأمسياس، ويضيف الثاني لصالح أبناء المدينة الجديدة.

براهيمي يسدد و بلاحة على مرتين

وفي الد42 جرب براهيمي حل التسديد من بعيد، إلا أن المدافع المحوري بلاحة كان في المكان المناسب، واستطاع أن يبعد الخطر عمن مرماه في مناسبتين، محافظا على تقدم فريقه.

حميدي عدل النتيجة عبر ضربة جزاء

وفي الد 56 من المباراة توغل البديل و المخضرم حميدي الشيخ داخل منطقة العمليات، لتعرض للعرقلة من طرف الحارس دلة كراشاي، ولم يتوان الحكم زواوي عن الإعلان عن ضربة جزاء، تقدم حميدي لتنفيذها بنجاح معدلا النتيجة.

حميدي يعاقب لازمو و يضيف الثالث

وفي الد75 أرسل صحراوي كرة قوية لم يتمكن حارس لازمو دلة من صدها و اصطدمت بصدره لتعود إلى حميدي الشيخ، وبراحة كبيرة أضاف الهدف الثالث لفريقه و الثاني له بعد ضربة الجزاء.

ضربة جزاء للصادة و حميدي لم يخيب

وفي الد80 وبعد خطأ أول من الحارس دلة في الخروج، لعب علي العربي البديل دور حارس المرمى و تصدى للكرة بيده لمنعها من الدخول، ليعلن الحكم زواوي عن ضربة جزاء أخرى تقدم المخضرم حميدي لتنفيذها مسجلا الرابع لفريقه و الهاتريك باسمه.

الثالث للازمو بنيران صديقة

وفي الد90 وبعد ركنية نفذها عواد، حدثت دربكة وسط دفاع مولودية سعيدة، وبعد أخذ و رد أودع المدافع بواب الكرة داخل مرمى فريقه بالخطأ لتتمكن الجمعية من تقليص الفارق لكن دون جدوى.

الأصداء

الآمال اكتفوا بالتعادل مع الأمسياس

اكتفى رديف جمعية وهران بتسجيل تعادل مخيب للآمال عندما استقبل أمس ضيفه مولودية سعيدة بملعب الحبيب بوعقل، إذ لم يتمكن أي طرف من الوصول إلى الشباك، وبهذا بقي أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي في المرتبة الرابعة في الترتيب العام برصيد 32 نقطة، علما و أن نفس الفريق تمكن الأسبوع الماضي على الفوز خارج الديار على المتصدر مستقبل واد سلي.

الحاج مرين جدد الثقة في نفس التشكيلة

فضل مدرب جمعية وهران الحاج مرين الاحتفاظ بنفس التشكيلة الأساسية التي تمكنت من العودة بتعادل من عرين مستقبل واد سلي، ولم يحدث أي تغيير، مفضلا مواجهة مولودية سعيدة بنفس العناصر دون أن يجري أي تعديلات، خاصة و أن الفريق ظهر بمستوى جيد و كاد أن يعود بالانتصار من ملعب بومزراق.

حزن على وفاة اللاعب مشري

سادت علامات الحزن على وفاة اللاعب مشري عبد الغني بعد معاناة قاسية مع مرض في الكبد، ويعتبر مشري أحد لاعبي جمعية وهران في الفئات العمرية الصغرى حيث تدرج في مختلف الأصناف، وكان بصدد جمع المال اللازم من أجل السفر بأسرع وقت ممكن إلى خارج الوطن للعلاج و إجراء عملية جراحية، لكن الأجل كان أسرع، وهو ما شكل حسرة كبيرة داخل الأسرة الجمعاوية.

لقاء ودي بين المسيرين

كان اللقاء بين مسيري لازمو  و مولودية سعيدة وديا للغاية، حيث تبادل الطرفان أطراف الحديث، وهو ما يؤكد على العلاقة الجيدة بين إدارتي الناديين، خاصة و أنهما أمضيا مواسم طويلة في المحترف الثاني، ولم تشهد الداربيات بينهما الكثير من المشاكل أو المشاحنات.

تغطية باردة للمباراة

يبدو أن فقدان جمعية وهران للكثير من حظوظها في لعب ورقة البلاي أوف بعد عدم تذوقها للانتصار في 3 جولات متتالية، قد أفقد لقاء لازمو و الصادة حماسته و إثارته المعهودة، وهو ما يفسر التغطية الباردة للمواجهة، فحتى الأنصار المسموح لهم قانونا بالتواجد في المدرجات و عددهم لا يتجاوز 10 من كل فريق لم يحضر منهم سوى القليل، وكأنهم كانوا يشعرون بأن مغامرة فريقهم قد انتهت مبكرا.

سالم العوفي منع من الدخول

تعرض مدرب وداد مستغانم سالم العوفي لموقف محرج بعد منعه من طرف رجال الأمن من الدخول لملعب الحبيب بوعقل، بما أن اسمه غير موجود في القائمة، ورغم محاولات العوفي المتكررة للدخول، وتأكيده بأنه مدرب سابق للفريق، ومن حقه متابعة المباراة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، ليعود أدراجه في نهاية المطاف.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P