الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

ج.وهران0 – 2 ش.عين تموشنت … لازمو تنهار في بوعقل وكل التقدير للسيارتي

سقط أمس فريق جمعية وهران لأول مرة داخل الديار هذا الموسم، وتعرض للهزيمة داخل ملعبه بهدفين دون رد أمام الفريق الضيف شباب عين تموشنت في الجولة الـ14 من عمر بطولة القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب، ولم يظهر أبناء المدينة الجديدة بالمستوى المطلوب، إذ كانت السيارتي الطرف الأفضل في معظم الفترات، وبهذا تدخل الجمعية نفقا مظلما يصعب الخروج منه.

عواد يرسل كرة قوية و شاوش بالمرصاد

البداية كانت هجومية من طرف جمعية وهران التي حاولت زيارة الشباك منذ البداية، وكاد أن يحصل ذلك في الد05 عن طريق مخالفة مباشرة من عواد من على بعد 35 مترا، إلا أن الحارس التموشنتي شاوش كان بالمرصاد، وأبعدها إلى الركنية.

تسديدة امبارك تمر بجانب القائم

وجاء رد الفريق الضيف في الد16 من تسديدة أطلقها امبارك المتواجد داخل منطقة العمليات، إلا أن كرته مرت ببضعة سنتميترات على القائم الأيمن لمرمى الحارس زعراط، وهو أول تهديد من طرف كتيبة المدرب عصمان.

بن قابلية ينفرد لكنه يفشل في التسجيل

وجاء رد لازمو سريعا، وهذا بعد أن انطلق المهاجم بن قابلية في الد17 و ركض بالكرة لحوالي 30 مترا ثم انفرد بالحارس شاوش، لكنه فشل في إيداع الكرة داخل الشباك، وتمكن الحارس من إبعاد الخطر عن مرماه.

امبارك كاد أن يصل إلى الشباك

وتحسن مردود السيارتي مع مرور الوقت، وفي الد39 قاد اللاعب امبارك هجمة خطيرة، ليسدد الكرة بقوة، إلا أن كرته جانبت القائم، وتحرم الشباب من أخذ الأسبقية في النتيجة.

عابد فعل كل شيء إلا التسجيل

وفي الد42 قام لاعب شباب عين تموشنت عابد بعمل فردي بعد أن راوغ أحد مدافعي لازمو بطريقة جميلة، لكنه لم يكملها بالطريقة المناسبة، وتسديدته اصطدمت بالحارس المتألق زعراط.

  تسديدة صنهاجي تخطيء المرمى

في الشوط الثاني كانت السيطرة أكثر لصالح شباب عين تموشنت، وفي الد47 حاول صنهاجي حل التسديد من بعيد، إلا أن كرته لم تكن بالدقة المطلوبة، ومرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

امبارك لم يعرف طريق الشباك

ولم يكن  امبارك محظوظا في هذه المواجهة، ولم يتمكن في الد56 من منح فريقه هدف السبق، رغم أن تسديدته القوية من على بعد 20 مترا قد جانبت القائم بقليل.

برابح يحرر السيارتي

وبعد سيطرة واضحة للسيارتي، فإن اللاعب برابح ترجم هذه السيطرة في الد 77 عن طريق كرة أرضية زاحفة دخلت الشباك مباشرة، ولم يتمكن الحارس زعراط من التعامل معها.

عابد يضيف الثاني

ومع حلول الد84، وفي ظل انهيار كبير لجمعية وهران، انطلق البديل كوريبة في هجمة مرتدة سريعة، ليرسل كرة على طبق إلى زميله عابد الذي واجه الحارس زعراط و أضاف الهدف الثاني.

رامي .ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P