الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

ج.وهران2 – 1 و.بوفاريك … لازمو يواصل حصد ضحاياه دون رحمة

حقق فريق جمعية وهران فوزه السادس على التوالي، بعدما تمكن من الإطاحة أمس في الجولة الـ18 بضيفه وداد بوفاريك بملعب الحبيب بوعقل، ليستمر أبناء المدينة الجديدة تألقهم، واستفاقتهم التي جعلتهم يصلون إلى النقطة 24، وبذلك يقتربون أكثر فأكثر من ضمان بقاء مبكر و مريح.

خطاب كاد يمنح بوفاريك التقدم

بداية المباراة كان سجالا بين الفريقين، إذ لم يتمكن أي طرف فرض منطقه على الآخر، لكن المحاولة الخطيرة الأولى كانت من نصيب وداد بوفاريك في الد20، وذلك اثر تصويبة قوية من اللاعب خطاب من على مشارف منطقة الـ18 مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

عامر يحيى يضع لازمو في المقدمة

كانت المواجهة هادئة من ناحية الفرص الخطيرة، ومع حلول الد30 أعلن الحكم عن مخالفة لصالح لازمو، تقدم عبو لتنفيذها، حيث أرسل صاروخية وجد حارس مرمى بوفاريك في صدها، وأبعدها لتجد عامر يحيى في انتظارها، هذا الأخير أودع الكرة داخل الشباك بسهولة، مانحا فريقه التقدم في النتيجة.

عزي عدل في وقت قاتل

بينما كان الشوط الأول يسير نحو نهايته بتقدم الجمعية، فان الد45 حملت هدف التعادل لصالح الزوار من خلال مخالفة مخادعة نفذها عزي وليد لم يلمسها أي أحد، لتدخل الشباك دون أن يتمكن الحارس هنان من رؤيتها أو التعامل معها، وبعدها بلحظات أعلن الحكم عن انتهاء المرحلة الأولى بهدف كل شبكة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P