نجوم الجزائر

حجام وديلور يصارعان من أجل البقاء في الليغ 1

يواصل الثنائي الدولي الجزائري في صفوف نادي نانت الفرنسي، جوان حجام وأندي ديلور الصراع من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، وفشل نانت في تحقيق أي فوز في آخر 11 مباراة لعبها في الدوري الفرنسي، حيث تكبد خلالها 7 هزائم بجانب تعادله في 4 مناسبات.

وانضم ديلور “للكناري” في ميركاتو الشتاء وشارك معه في 15 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفين، من جهته، خاض حجام 13 مباراة مع الفريق صنع خلالها هدفا وحيدا، وتحديدا خلال مواجهة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي. كما خسر نانت نهائي كأس فرنسا أمام تولوز، الأسبوع قبل الماضي، كما بات مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة فقط، وكشف موقع “footmercato” الفرنسي نقلا عن صحيفة “Ouest-France” الفرنسية، أن إدارة نانت تدرس بجدية فكرة إقالة أنطوان كومبواريه خلال الساعات القليلة القادمة.

وتعرض المدرب الفرنسي لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير العربية، وذلك على خلفية إجباره اللاعبين المسلمين على إفطار شهر رمضان. اللاعب الأسبق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قام باستبعاد نجمه الجزائري جوان حجام، بسبب تمسكه بصيام شهر رمضان. وقال كومبواريه في تصريحات أدلى بها للصحافة الفرنسية بخصوص هذا الموضوع: “حجام لن يكون حاضرا، وعندما ينتهي شهر رمضان، سيعود إلى المجموعة”، وأضاف: “لست أنا من يحرمه من اللعب، هو من يحرم نفسه، وهذا بسبب قناعاته الدينية.. أنا أحترمه كثيرا، ونتحدث معه كل يوم ونتفق معه بشأن هذا القرار”. ومنذ ذلك الحين، تراجعت نتائج نادي نانت بشكل كبير، حتى بات مهددا بالهبوط من الدوري الفرنسي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P