الرابطة الأولىالمحلي

مولودية الجزائر… حرّاق يواصل المقاطعة و يصر على الإحتراف في السعودية

واصل متوسط ميدان مولودية الجزائر مقاطعته لتدريبات الفريق و ذلك في ظل تمسكه بمغادرة النادي العاصمي و خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي. و كان اللاعب السابق لإتحاد الحراش قد طلب من الإدارة في وقت سابق ضرورة السماح له بالمغادرة و تسهيل عملية فسخ عقده بالتراضي ،غير أن تلك الرغبة اصطدمت برفض قاطع لرئيس مجلس الإدارة عمار براهمية الذي طالب بدوره من اللاعب ضرورة إنهاء الموسم مع الفريق و الجلوس بعدها على طاولة المفاوضات خصوصا في ظل عدم توفر الخيارات بالنسبة للمدرب نبيل نغيز.

براهمية يرفض رحيله و يستنجد بمحضر قضائي

و أمام إصرار حراق على مقاطعة الفريق بعد رفض إدارة مولودية الجزائر السماح له بالإحتراف في الدوري السعودي، فقد قرر رئيس مجلس الإدارة عمار براهمية الإستنجاد بمحضر قضائي لتدوين غيابات اللاعب ،وهي الخطوة التي من شأنها أن توتر العلاقة أكثر بين اللاعب و الإدارة العاصمية ، خصوصا و أن كل طرف يصر على موقفه الحالي.

الإدارة ترقي عددا من لاعبي الرديف إلى الأكابر

و بما أن المولودية ضيعت جميع أهدافها خلال الموسم الحالي، فإن ذلك جعل الإدارة تباشر التفكير في المستقبل من خلال الخطوة التي أقدم عليها الطاقم الفني بقيادة نبيل نغيز الذي قام بترقية ثمانية لاعبين من الفريق الرديف إلى الأكابر و ضمهم للفريق خلال ما تبقى من مواجهات البطولة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P