نجوم الجزائر

حسب موقع ميلان نيوز.. بن ناصر ضمن قائمة 19 لاعباً الذين فشلوا في التسجيل في الدوري الإيطالي

يُعتبر النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر أحد أهم اكتشافات الدوري الإيطالي خلال آخر موسمين، خاصة منذ انتقاله إلى فريق ميلان، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي أمبولي بمبلغ يُقدر بـ16.5 مليون يورو. ورغم الإشادة والثناء الذي حظي به أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2019، بعد مردوده المميز خلال هذا الموسم قبل توقفه، إلا أنه سجل رقماً سلبياً في ما يخص جانب تسجيل الأهداف، رغم أن مركزه في الملعب يبقى بعيداً عن مرمى الخصم. ونشر موقع “ميلان نيوز”، المتخصص في أخبار فريق “الروسونيري”، هذه الإحصائية، التي تشير إلى فشل إسماعيل بن ناصر في التسجيل منذ ظهوره الأول “بالكالتشيو”، وهذا بعد أن لعب 56 مباراة تشمل ظهوره بقميص فريقه السابق أمبولي وناديه الحالي ميلان، كما يعد كذلك من بين 19 لاعباً يلعبون بالدوري فشلوا في هز الشباك. وكان اللاعب السابق لفريق أرسنال الإنكليزي قد تحدث عن نقطة عجزه عن تسجيل أي هدف لحد الآن، والطريقة التي سيحتفل بها إن حقق ذلك، فقال: “أتطلع للتسجيل في ملعب سان سيرو، لا أعرف كيف سأحتفل لكن ربما سأتوجه للمدرج الجنوبي للاحتفال معهم”. ويبقى إسماعيل بن ناصر (22 عاماً) من بين النقاط المضيئة في نادي ميلان في هذا الموسم المجمد حالياً، وهو ما جعله يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة، في مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدم عرضاً قيمته 20 مليون يورو، تم رفضه من إدارة فريق “الروسونيري”. وتوقفت المنافسات الرياضية في إيطاليا منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا التي تسببت في إصابة أكثر من 197 ألف شخص حتى الآن في الدولة الأوروبية. وكان جوزيبي كونتي، رئيس الوزراء الإيطالي، أكد مؤخرا اتخاذ إجراءات بتخفيف حالة الإغلاق العام في البلاد، بداية من يوم 4 ماي، ما يعني السماح بعودة التدريبات الفردية للاعبي الأندية مع الالتزام ببعض الإجراءات الوقائية.
و في سياق منفصل كشفت مصادر صحفية فرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان قد صرفت النظر عن ضم الجزائري اسماعيل بن ناصر، وأكدت ذات المصادر، أن ليوناردو وصل إلى طريق مسدود مع “ميلان” ولا يمكن حتى بدأت المفاوضات من أجل التعاقد مع بن ناصر.

قيمته التسويقية ارتفعت رغم أزمة كورونا 

هذا و كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية بأن قيمة اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ارتفعت في بورصة الانتقالات. و بالرغم من ازمة كورونا و التي ضربت القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم الا ان بن ناصر من اللاعبين القلائل الذين ارتفعت قيمتهم التسويقية، وأوضحت ذات الصحيفة بأن قيمة بن ناصر أصبحت في حدود ال30 مليون يورو بعدما كانت الموسم الماضي 15 مليون يورو. وكانت وسائل إعلام إيطالية قد أكدت في وقت سابق بان ادارة الميلان لا تنوي التفريط في خدمات الدولي الجزائري بأي شكل من الأشكال.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P