متفرقات

بحضور بولا … بعد تحقيقه الصعود إلى بطولة القسم الجهوي الأول رابطة وهران … حفل تكريمي على شرف الأرسيجيو بملعب شوپو 

أقدمت إدارة فريق رائد شباب غرب وهران على تنظيم حفل على شرف الفريق بعد تتوجيه هذا الموسم بلقب بطولة القسم الجهوي الثاني عن جدارة و إستحقاق و تحقيقه الصعود إلى بطولة القسم الجهوي الأول، الحفل إحتضنه الملعب البلدي بن أحمد الهواري بالحي الشعبي شوپو بحضور رئيس و أعضاء من المجلس الشعبي البلدي لولاية وهران، الولائي، رئيس الدائرة، أسماء رياضية، ضيوف، محبين و مقربين للنادي الذين كانت لهم عدة تدخلات قبل توزيع الشهادات التقديرية و الميداليات و جوائز أخرى حيث أثنى الجميع على أداء التعداد هذا الموسم من خلال القائمين على النادي الذين بذلوا مجهودات كبيرة و تضحيات لإعادة أمجاد الأرسيجيو تدريجيا في إنتظار نتائج أخرى من خلال المواسم المقبلة و تشريف ألوان هذا الفريق.

الحفل من تنشيط الإعلامي القدير حساني هواري

بعد الوقوف و الإستماع إلى النشيد الوطني بدأ الحفل البهيج الذي نشطه الإعلامي القدير حساني هواري و الذي ضاعف من جمال هذا الموعد بفضل حنكته المعروفة و كذا أسلوبه المميز بالإضافة إلى الأرشيف الرياضي الذي أعاد به الجميع إلى التاريخ الكبير لهذا النادي الذي يبقى مسؤولية الجميع لإعادته إلى حظيرة الكبار و هو ما توعد به الحضور من مسؤولين و مقربين.

تكريم الحاج لحسن بريدجي أحد صانعي أجيال الأرسيجيو

على هامش الحفل التكريمي كانت الفرصة سانحة لتكريم أحد صانعي أجيال فريق رائد شباب غرب وهران في صورة الحاج لحسن بريدجي رغم الكبر و التعب إلا أنه حضر و تابع مجريات هذا الموعد ليتم تكريمه تقديرا على تاريخه الكبير و على كل ما قدمه لهذا النادي على مرور السنين.

تكريم تعداد الفريق، الإعلاميين حساني هواري، جعفر آيت حبوش والمرحوم بكاي

التكريمات خصت كل الأسماء التي شاركت في تحقيق هذا الصعود من لاعبين، مدربين، مسيرين، محبين والطاقم الطبي كما كانت الفرصة لتكريم أحد المقربين من الفريق في صورة المرحوم بكاي بالإضافة إلى الأسماء الإعلامية المميزة في صورة حساني هواري و جعفر آيت حبوش كما تم تكريم كل من شارك في هذا الإنجاز و الذي لقي إستحسان المحبين و الحضور.

إدارة نادي أحفاد الأمير عبد القادر بمعسكر ضمن الحضور

بحكم العلاقة الأخوية والرياضية منذ زمان بين مسؤولي إدارتي الأرسيجيو ونادي الأحفاد من ولاية معسكر التي لبت الدعوة من أجل المشاركة وحضور الحفل التكريمي أين حضر رئيس النادي قائد الماء لعوني والعضو علايمي أحمد بوعلام وغزلان محمد.

الإنطباعات

حساني هواري إعلامي: “أحيي الجميع على تحقيق الصعود”

كان للإعلامي هواري حساني تدخلا من خلال إلقاء أول كلمة إفتتاحية لهذا الحفل أين قال: “أولا أحيي هذا الصعود المحقق عن جدارة و إستحقاق و أتمنى صعود آخر في مواسم مقبلة حتى نرى الأرسيجيو في مرتبة و درجة تركناها فيها منذ 19 سنة، التتويج جاء بفضل مجهودات اللاعبين، المدربين، المسيرين، المقربين و إلتفاف الأنصار أين تم تحقيق نتائج أهلته للصعود، أرحب بكل الضيوف من مسؤولين عن البلدية، الولائية، قدماء اللاعبين في مقدمتهم أبينا و صانع أجيال كثيرة من فريق أرسيجيو الحاج لحسن بريدجي”.

عابد مصطفى مناجير عام للفريق:“أنا جد سعيد بتحقيق الصعود ضمن أصعب البطولات”

كان لأحد صانعي صعود الأرسيجيو هذا الموسم المناجير العام مصطفى عابد الذي قال عن هذا الحدث: “إنه أسعد أيامي وأحسن ذكرياتي، الأرسيجيو ليس مكانه بالقسم الجهوي الثاني، الموسم الكروي كان جد صعب ومن أصعب البطولات وبفضل اللاعبين، المسيرين، المحبين والأنصار حققنا أغلى إنجاز وسنواصل لتحقيق الأفضل كما سأعدكم بالوصول إلى بطولة القسم الثاني في السنوات المقبلة”.

“الجهوي الأول صعب ويتطلب إمكانيات وأموال”

عن الموسم المقبل ضمن بطولة القسم الجهوي الأول رابطة وهران قال مصطفى: “البطولة الموسم المقبل لن تكون سهلة وتبقى صعبة للغاية حيث تتطلب إمكانيات وأموال أين قدمت لنا السلطات المحلية الولائية والبلدية الحاضرة بالحفل وعود بدعم هذا النادي وأشكر والي الولاية على حرصه ووقوفه مع الرياضة”.

“الإستقرار هدفنا ضمن الموسم المقبل”

حول تجديد التعداد سواء لاعبين أو مدربين قال مصطفى عابد: “لا أظن ذلك حيث سنواصل العمل بنفس التعداد وبنفس الأطقم الفنية الذين حققوا معنا الصعود وسنحتفظ بـ 99 بالمائة من التعداد سواء لاعبين أو على مستوى العارضة الفنية، هدفنا كبير وهو تحقيق الأفضل والأحسن مستقبلا”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P