حوارات

حماني علي (مدافع شبيبة تيارت ): “طوينا صفحة السيارتي وتركيزنا الآن موجه صوب بن عكنون”

كيف كانت عودتكم إلى التدريبات؟

 “الحمد لله، فالعودة للتدريبات كانت في أجواء رائعة بعد الفوز على شباب عين تموشنت، وهذا ليس جديدا علينا. فمثل هذه الأجواء أصبحت عادية في الشبيبة. نحن الأن بصدد التحضير كما ينبغي تحسّبا للمباراة التي تنتظرنا هذا الجمعة أمام نجم بن عكنون.”

إذن تفكيركم منصبّ على هذا الموعد؟

“نعم، فنحن لا نفكر سوى في هذه المواجهة لأن موعدها اقترب ولا يفصلنا عنها سوى بضعة أيام، التي سنسعى جاهدين إلى استغلالها كما ينبغي وتحضير المباراة بالكيفية التي تجعلنا في الموعد. سنسعى لتحقيق نتيجة مرضية خلال المباراة التي ستجمعنا بنجم بن عكنون.”

تقصد الفوز الثالث خارج الديار، أليس كذلك؟

 “بالفعل، وهو أمر لا نقاش فيه، لأن المباراة تلعب خارج ملعبنا، وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية أمام فريق قوي وهو نجم بن عكنون. كما أننا مطالبون بتأكيد عودتنا إلى الواجهة، والبقاء ضمن ثلاثي المقدمة. سنقدّم كل ما لدينا لأداء مباراة كبيرة وتدعيم رصيدنا بثلاث نقاط جديدة.”

خاصة وأن المعطيات الأولية ترشّحكم لتحقيق هذا المبتغى..

 “صحيح أن المعطيات الأولية تصبّ في صالحنا وترشّحنا العودة بنتيجة ايجابية بما أن المباراة ستلعب من دون جمهور. سنعمل كل ما في وسعها لإحداث المفاجأة، ومن هذا المنطلق، يتوجب علينا أخذ الأمور بأكثر جدية وعدم الوقوع في فخّ السهولة حتى نحقق ما نصبوا إليه.”

أنتم تطمحون إلى إنهاء مرحلة الذهاب ضمن ثلاثي المقدمة، فكيف ترى حظوظكم في تجسيد هذا المبتغى؟

 “أعتقد أننا نملك حظوظا وفيرة من أجل بلوغ هذا الهدف، لأننا نوجد في وضعية مناسبة لتحقيق هذا المبتغى، بما أننا نحتل المركز الثالث. سنقدم كل ما لدينا لتعزيز وضعيتنا في جدول الترتيب واحتلال المراكز الثلاثة الأولى، رغم أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام منافسينا الذين يراهنون على اللقاءات المتبقية من مرحلة الذهاب لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط.”

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P