الرابطة الأولىالمحلي

خذير يتعافى من الإصابة ويتلقى الضوء الأخضر لمباشرة التدريبات

تلقى مدافع مولودية وهران خذير سفيان الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي ابعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية مما كلفه تضييع مبارتي مولودية العاصمة وشبيبة الساورة. ولقد جاء تلقي خذير الضوء الأخضر بعد وقوف الطاقم الطبي على تخلصه النهائي من الإصابة بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية.

سيخضع لبرنامج تحضيري خاص

 سيخضع مدافع الحمراوة خذير لبرنامج تحضيري خاص على أنفراد تحت إشراف المحضر البدني بيكادجة وذلك لمدة يومين وذلك بحسب تعليمات الطاقم الطبي، قبل الاندماج رفقة المجموعة بعد بلوغه أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية وذلك في سياق استعدادات التشكيلة للمواجهتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب أمام شبيبة القبائل واتحاد بسكرة.

شكوك حول مشاركته أمام الجياسكا 

تبقى حالة من الشك تسود بخصوص جاهزية المدافع خذير سفيان زين للمشاركة في مباراة الغد أمام شبيبة القبائل، حيث من المنتظر أن يمتد السوسبانس إلى غاية الحصة التدريبية الأخيرة المبرمجة اليوم الاثنين من أجل معرفة القرار النهائي الذي سيتخذه المسؤول الأول عن العارضة الفنية بلعطوي بخصوص مشاركة خذير في مواجهة الجياسكا من عدمها.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P