الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى… بعد خسارته أمام الوصيف شباب بلوزداد … إتحاد سيدي بلعباس يرهن حظوظ البقاء  و يعقد وضعيته

مني فريق إتحاد سيدي بلعباس بهزيمة قاسية أمام الوصيف  شباب بلوزداد ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين  من البطولة المحترفة الأولى بملعب 24 فبراير ، وذلك عقب خسارته  بنتيجة هدفين  لصفر ،ليعود الفريق إلى نقطة الصفر، وهو ما أكده المدرب سليماني خلال  تصريحه عقب اللقاء ، من خلال ارتكاب أخطاء ساذجة  كلفت الفريق خسارة مؤلمة.

مستوى بعض اللاعبين تراجع ويطرح علامة استفهام

لم يكن المستوى المقدم من اللاعبين خلال مباراة بلوزداد مقنعا، حيث تراجع مستوى اللاعبين خاصة من الناحية البدنية ،و ظهر التعب جليا على التشكيلة عكس فريق الشباب  الذي كسب المباراة في الشوط الثاني  أمام انهيار غير مفهوم ،خاصة أن أهداف المباراة جاءت من أخطاء ساذجة من اللاعبين جراء نقص التركيز و المراقبة خاصة في لقطة ضربة الجزاء .

المدرب سليماني :” نقص الفعالية  أثر على نتائجنا”

في تصريح مقتضب بعد نهاية اللقاء ، أكد التقني أن لاعبيه يفتقرون إلى  اللمسة الأخيرة ونقص الفعالية  التي دائما  ما تكون منعرجا  للقاءات الحاسمة ، وتخرج اللاعبين من تركيزهم خاصة الفرص السهلة، وفي سياق الحديث أن  عملا كبيرا ينتظر الطاقم الفني مع اللاعبين ،خاصة في ظل احتدام الصراع مع الأندية التي تصارع من أجل البقاء. وهو الهدف التي أتى التقني من أجله لإحتواء الوضع والتطلع لتكوين فريق الموسم القادم.

اللاعب مترف نبيل : ” وضع الفريق مقلق وعلينا الاتحاد لإنقاذه”

صرح اللاعب نبيل مترف فيما يخص لقاء شباب بلوزداد أنهم ” مروا جانبا في لقاء مهم ،خاصة أن الزملاء حضروا جيدا للمباراة لكن نقص التركيز والفعالية كلفنا خسارة مرة وسنسعى للتعويض في اللقاءات المقبلة بتظافر واتحاد الجميع لإنقاذ الفريق .”

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P