الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس…الاتحاد يعود بأخف الأضرار من خميس مليانة  

في وضع مزري وكارثي إنهزم إتحاد بلعباس أمام مضيفه صفاء خميس مليانة بميدانه، لتتواصل سلسلة النتائج الإنهزامية الهزيلة، بسقوطه أول أمس مرة أخرى في سيناريو متوقع. هي الخسارة التي كانت خفيفة بعدما تعود محبي النادي بخسارة بنتائج كبيرة، في حين جعلتهم يطالبون بحلول استعجالية خاصة وأن الفريق يسير رويدا رويدا نحو الزوال، حيث أضحى سهل المنال سواء داخل الديار أو خارجها، بل وصارت نتائجه محسومة قبل بدايتها بالنسبة للفرق القوية التي تنافس على ورقة الصعود أو السقوط.

المكرة لم تحقق الفوز منذ لقاء الحجوط  

بعد خسارة يوم السبت يكون الإتحاد منذ حوالي شهر ونصف تقريبا لم يحقق فيها فوزا آخر بعد لقاء إتحاد الحجوط بملعب 24 فبراير خلال الجولة التاسعة عشر، ليدخل مرحلة النتائج الإنهزامية والتعثرات داخل وخارج الديار، ما ينبئ بمستقبل صعب للفريق قبل نهاية بطولة هذا الموسم.

التنقل صبيحة اللقاء وغياب الرديف مهزلة 

بالرغم من أن الفريق يعيش وضعا كارثيا لا يليق بمقامه، مع عجزه عن الحفاظ عن عظمة كيانه هذا الموسم حيث أصبح لقمة سائغة للمنافسين، إلا أن أعضاء الإدارة المسيرة للنادي زادت من تعقيد الأمر بتنقل صبيحة اللقاء إلى مدينة خميس مليانة على متن الحافلة، مع غياب الرديف بسبب ضيق الحافلة وهو الأمر الذي يعد مهزلة حقيقية. فإضافة إلى غياب الدعم المالي الذي رهن الوضع وجعل اللاعبين يباشرون بالمطالبة بوثائقهم قصد التغيير، كل ذلك زاد الطين بلة في جملة من المشاكل وضعت النادي أسفل الترتيب قبل نهاية الموسم.

الهجوم يواصل السبات

رغم أن المكرة فشلت في تحقيق الفوز في اللقاءات الأخيرة، إلا أن الهجوم أيضا قد فشل في تحقيق الاستفاقة. صحيح أن المهمة كانت تبدو صعبة قبل المواجهة، إلا أن المهاجمين واصلوا سباتهم حيث عجزوا عن خلق فرص صريحة للتسجيل جعلت الفريق يواصل سلسلة التعثرات في اللقاءات الأربع الأخيرة.

فريق الإتحاد غائب ككل 

لا يختلف اثنان أن تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس بات مستواها ضعيفا حيث لم تظهر بوجه لائق خلال اللقاءات الأخيرة. خير دليل على ذلك، تلقيها لحد الآن عدة أهداف نتيجة هفوات كلفت الفريق خسارة عدة نقاط بحجة الأهداف تكون خلال فترة حساسة من زمن اللقاء.

بن عدلة:”تنقلنا للحفاظ على سمعة الفريق ومشاكل النادي أكبر عائق”

بن عدلة
بن عدلة

رجح مدرب الحراس بن عدلة أن أمر النادي فاق خصوصيات النتائج والسير العادي للفرق بما أن المشاكل أكبر معيق في ظل الأزمة المتواصلة منذ بداية الموسم. حيث أكد أن الأمر فاق نطاق الطاقم الفني واللاعبين في ضل وجود أسباب داخل النادي التي رهنت الوضع وجعلت الفريق يعاني فيما كان التنقل صبيحة اللقاء إلى مدينة خميس مليانة هو مهزلة حقيقية وتنقلوا للحفاظ على سمعة الفريق فقط.

ع. م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P