الرابطة الأولىالمحلي

الوات يتكبد ثلاثية جديدة بميدانه

واصل فريق وداد تلمسان عروضه الهزيلة، حيث تكبد مرة أخرى هزيمة ثقيلة بأرضه عشية عيد الفطرعلى يد إتحاد بسكرة في مباراة الجولة الـ 28 فوق ملعب العقيد لطفي بلاثية كاملة دون رد. هي مواجهة فشل فيها أشبال سليماني في الصمود أمام الضيف اتحاد بسكرة. هذا الأخير دخل مباراته مع وداد تلمسان بقوة، من أجل افتتاح باب التسجيل وهو ما نجح فيه المهاجم خوالد العربي في (د4) بعد تلقيه فتحة من الجهة اليمنى وبرأسية محكمة يتمكّن من زيارة شباك الحارس سعيدي، ومنح التقدم لفريقه. واصل الزوار مدهم الهجومي، قصد تأمين النتيجة، الأمر الذي مكنهم من إضافة الهدف الثاني في (د25) بواسطة الهداف هشام مختار، الذي استلم توزيعة من أحد الرفقاء، ليستغل تواجده دون رقابة، ويتمكن من إسكان الكرة شباك الحارس سعيدي برأسية، وتمكن اتحاد بسكرة في (د80) من توسيع الفارق بتسجيله للهدف الثالث عن طريق المهاجم مختار هشام. باقي فترات اللعب لم تشهد أشياء تستحق الذكر، ليعلن الحكم بن زهرة، على نهاية المباراة بفوز الزوار الذين ضمنوا بقاءهم بشكل شبه رسمي.

المباراة تأخّرت بنصف ساعة

لم تنطلق مباراة وداد تلمسان مع الضيف اتحاد بسكرة في وقتها المحدّد بل تأخّرت بنصف ساعة كاملة، وذلك بسبب الضباب الكثيف الذي جعل الرؤية شبه منعدمة، ورغم أن الحكم بن زهرة، بدد كل الشكوك التي حامت حول تأجيل المباراة بعد إعطائه شارة الانطلاقة، إلا أن اللاعبين عانوا الأمرّين في هذه المباراة بسبب صعوبة الرؤية.

سليماني جدد ثقته في التشكيلة التي سقطت أمام الساورة

اكتفى مدرب وداد تلمسان أحمد سليماني، بإحداث تغيير وحيد على مستوى التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها أمس ضد اتحاد بسكرة مقارنة مع تلك التي كانت حاضرة في الجولة الماضية ضد شبيبة الساورة وانقادت إلى خسارة مهينة بستة أهداف دون رد، حيث تم إشراك الحارس الثالث سعيدي عبد الوهاب، في مكان الحارس بوشعور محمد الذي غاب عن الحصص التدريبية التي سبقت مواجهة بسكرة، بينما تم تجديد الثقة في نفس العناصر الأخرى.

سعيدي يعود للحراسة

وبمشاركته أمس ضد اتحاد بسكرة، يكون الحارس الثالث سعيدي عبد الوهاب، قد بصم على ثاني مشاركة أساسية مع وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد تلك التي كانت في الجولة 13 ضد هلال شلغوم العيد وخسر خلالها الوداد بثلاثية مقابل هدف واحد، علما بأن ذات الحارس كان قد دخل بديلا في مواجهة الجولة 10 أمام شبيبة الساورة وتلقت حينها شباكه ثلاثية كذلك.

طالبي يعود للقائمة

شهدت قائمة اللاعبين الـ 18 التي وجّه لها المدرب أحمد سليماني، الدعوة من أجل التواجد في لقاء اتحاد بسكرة تغييرين مقارنة مع تلك التي تنقلت إلى بشار الأسبوع الماضي، حيث تم استدعاء حارس فئة أقل من 19 سنة مرابط، إضافة إلى لاعب الرديف برويقات، وهذا على حساب الحارس بوشعور ولاعب منتخب أقل من 23 سنة إلياس طالبي.

الرديف تعادل

بعد خسارة رديف وداد تلمسان الذي تكبد هزيمة جد ثقيلة هو الآخر بنتيجة ستة أهداف دون رد على يد رديف الساورة في الجولة الفارطة، سجل أشبال المدرب حوتي تعادلا بنتيجة هدف في كل شبكة أمام   الضيف إتحاد بسكرة فوق أرضية ميدان مركب العقيد.

الفريق يواجه إتحاد العاصمة نهاية الأسبوع

بعيدا عن مواجهة الجولة الـ 28 التي سقط فيها الوداد أمام إتحاد بسكرة ستكون تشكيلة الوداد على موعد مع التحضيرات الخاصة بلقاء إتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي نهاية الأسبوع. مع العلم أن اللقاء الموالي ضد هلال شلغوم العيد فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بتلمسان سيلعب في 13 أو 14 من شهر ماي الحالي. علما بأن اللقاء المتأخر ضد وفاق سطيف سيفصل في تاريخ إجرائه.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P