الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الجهوي الثاني …رابطة سعيدة مطالبة ببعض التسهيلات لخدمة النوادي … خصم 5 نقاط من رصيد نجاح ماوسة

ضمن جدول الترتيب الجديد الذي أصدرته الرابطة الجهوية بسعيدة، الذي أخلط أوراق فريق نجاح ماوسة بعد خصم خمسة نقاط من رصيده بسبب تأخر تسديد الغرامات العالقة. الأمر الذي أثار غضب وسخط المسؤولين والأنصار ببلدية ماوسة الذين كانوا يأملون في تحقيق الصعود هذا الموسم. هذا الأخير يبقى ممكنا في ظل النتائج الإيجابية المتتالية التي حققها الفريق داخل وخارج القواعد. إلا أن القرار الأخير نزل كالصاعقة على الجميع وسط ذهول وإستغراب كبيرين.

النجاح الأقرب للصعود لكن ..

هذا وكان فريق نجاح ماوسة رائدا لبطولة القسم الجهوي الثاني منذ بداية الموسم وقاوم كل الظروف والمعيقات وتجند الجميع لمصلحة الفريق من أجل إستغلال فرصة البداية الموفقة والنتائج الإيجابية لتحقيق حلم الجميع وهو تحقيق الصعود، بالإضافة إلى أن فريق نجاح ماوسة أنهى مرحلة الذهاب في الريادة وبطلا دون سنتيم، لكن ما حدث أول أمس عبر الترتيب الجديد أوقف حلم وآمال الجميع في بلدية ماوسة.

تمديد آجال التسوية أفضل مخرج

حسب تصريحات مسؤولي النادي، كان من الأجدر من مسؤولي رابطة سعيدة الجهوية النظر فيما يعيشه فريق نجاح ماوسة من غياب الدعم المالي منذ بداية الموسم، حيث أثر ذلك على الجميع وكان الرئيس بوخبزة ومكتبه المسير جد قريبون من الإنسحاب في عدة مناسبات. كان من الأجدر من رابطة ياسين بن حمزة تمديد آجال التسوية بدل هذا القرار الهدام الذي لا يخدم الفريق بل يخدم نوادي أخرى تستفيد من هذه القرارات القاسية في حق الرياضة والرياضيين.

بعض الغرامات بسبب تماطل المعالجة عبر المنصة الرقمية

 كما تضاعفت قيمة الغرامات خاصة بسبب غياب المدرب رغم سعي الإدارة إلى طلب فسخ العقد الذي طال إنتظاره على مستوى المنصة الرقمية “فاف كونكت”، حيث يتحمل مسؤولو رابطة سعيدة قسطا من المسؤولية، بالإضافة إلى غياب الفئات الصغرى عن المنافسة وطول إنتظار تجهيز الإجازات. الأمر الذي أعاق الإدارة التي لم تجد مخرجا في ظل هذه المعطيات القاهرة والتي لم تعرف هوية أهدافها.

أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P