الرابطة الأولىالمحلي

دزيري (مدرب وفاق سطيف): “لا يمكن لأي مدرب رفض الوفاق وهدفنا مرتبة قارية “

بعد تعيينه على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف خلفا للتونسي شهاب الليلي وتمكنه من قيادة الفريق لتحقيق أول انتصار معه على نجم مڨرة بثنائية نظيفة، تحدث المدرب الجديد دزيري بلال عن العديد من النقاط المتعلقة بالنادي السطايفي والأسباب التي جعلته يوافق على تدريب الوفاق رغم المشاكل المادية التي يمر بها.

حيث قال: “أنا رجل أعشق التحديات ولا يمكن لأي مدرب في الجزائر أو الوطن العربي أن يرفض قيادة فريق بحجم وتاريخ وفاق سطيف رغم المشاكل التي يمر بها هذا الموسم. لا يمكننا أن نتحجج بالمشاكل وعلينا بذل كل ما نملك حتى نعيد الفريق إلى مكانه الحقيقي رغم أن الوضعية في جدول الترتيب ليست كارثية”.

“كل اللاعبين يدخلون في حساباتي و الأفضل من سيلعب “

عن التحديات التي تنتظر وفاق سطيف خلال مرحلة العودة فقد كشف دزيري بلال أنه يملك فكرة شاملة عن التعداد ذلك ما جعله يقرر إنزال العديد من الأسماء إلى الرديف، مؤكدا أنه سيمنح الفرصة للجميع حيث قال: “لست مدربا صعب المراس ولكنني صريح وأتعامل بواقعية من أجل مصلحة الفريق، لذلك فأنا أؤكد مجددا أن جميع اللاعبين يدخلون ضمن مخططاتي والأفضل هو الذي سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية بعيدا عن الأسماء، خاصة وأن هدفنا الرئيسي هذا الموسم يبقى ضمان مرتبة مؤهلة للمنافسات القارية”.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P