الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران… ثلاث سنوات تمر على رحيل المرحوم بن عيسى

مرت منذ أيام قليلة ثلاث سنوات على فقدان مولودية وهران لواحد من مناصريها الشبان الأوفياء والذين يعشقون النادي حتى النخاع، ويتعلق الأمر بالمرحوم شويرف بن عيسى والذي وافته المنية بتاريخ 22 أفريل 2019 بعد حادث مرور تعرض له أثناء عودته من تيزي وزو، وذلك بعد متابعة مواجهة فريقه المفضل أمام شبيبة القبائل، ليذهب بذلك بن عيسى صاحب ال24 سنة ضحية لحبه وتعلقه وعشقه للمولودية.

شويرف حمزة (شقيق المرحوم): “المرحوم حمزة سيبقى في قلوبنا وقلوب كل الحمراوة”

كان شويرف حمزة شقيق المرحوم بن عيسى قد أبدى تأثره الشديد عند تذكره لشقيقه مبديا سخطه على أسرة المولودية وقال: “أخي ربي يرحمو كان يعشق المولودية حتى النخاع إلى درجة أنه كان يتمنى أن يموت ولا يسقط الفريق وهي الأمنية التي تحققت. بن عيسى سيبقى دائما في قلوبنا كعائلته الصغيرة وقلوب كل الحمراوة عائلته الكبيرة وأخص بالذكر الأنصار الذين يزورون الوالدة من يوم لآخر ويتذكرون في العديد من المناسبات المرحوم، في حين ألا أحد من اللاعبين والإدارة تذكر المرحوم رغم أن شقيقي ضحى بنفسه من أجل الفريق “.

قرتيل: “بن عيسى سيبقى دائما في قلوبنا”

أوضح متوسط ميدان مولودية وهران قرتيل يوسف بأن المرحوم بن عيسى سيظل دائما في قلوب كل اللاعبين وقال: “رحيل المرحوم بن عيسى شكل ضربة موجعة وصدمة كبيرة في بيت المولودية لأننا إفتقدنا المناصر الوفي والأخ والصديق، وبالمناسبة ندعو له بالرحمة والمغفرة وبالنسبة لنا سيبقى دائما في قلوبنا ولن ننساه إلى الأبد “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P