الرابطة الأولىالمحلي

دهار: “كنا نستحق الفوز أمام السياسي وضيعنا نقطتين مهمتين”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران، دهار مروان بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة شباب قسنطينة، بالنظر لمجريات المباراة. وقال في هذا السياق: “لقد ضيعنا فوزا كان سيكون منطقيا أمام شباب قسنطينة. وذلك بالنظر لمجريات المقابلة والفرص التي ضيعناها أمام مرمى رحماني. ويمكن القول بان نتيجة التعادل لم تكن عادلة، والسياسي سرقت منا نقطة.”

“دفعنا ثمن الفرص الضائعة”

لاعب شباب بلوزداد سابقا ارجع سبب التعثر أمام شباب قسنطينة لغياب تركيز المهاجمين من جهة، وتألق الحارس رحماني من جهة أخرى، وقال: “أمام شباب قسنطينة افتقدنا للتركيز في الأوقات الحاسمة أمام مرمى المنافس. بالإضافة لتواجد حارس السياسي رحماني في يومه، حيث فوت علينا العديد من الفرص السانحة للتهديف.  مما كلفنا في نهاية المطاف تضييع نقطتين ثمينتين.”

“لا خوف على مستقبل المولودية وسننهي الموسم بقوة”

لاعب الحمراوة بدا متفائلا بمستقبل التشكيلة، رغم التعثر أمام السياسي وقال: “صحيح أننا ضيعنا نقطتين ثمينتين في حسابات الابتعاد عن دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط، والاقتراب من تحقيق الهدف المسطر.  لكن كل ما يمكنني أن أؤكده هو أننا نمتلك تشكيلة قادرة على إنهاء الموسم بقوة. وبالتالي فلا خوف على مستقبل المولودية.”

“نحن بحاجة لوقفة من أنصارنا إلى غاية نهاية الموسم”

وفي ختام حديثه، أبى اللاعب دهار إلا أن يوجه رسالة لأنصار المولودية قال فيها: “باسم كل المجموعة، أعتذر لأنصارنا بعدما خيبنا ظنهم من جديد، وعجزنا عن إهدائهم الفوز أمام السياسي لنعوض به خسارة الشلف. ونقولهم “سمحولنا بزاف”. أتمنى ألا يفقدوا الثقة فينا ويقفوا معنا في هذه المرحلة، وإلى غاية نهاية الموسم. وبربي إن شاء نفرحوهم.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P