الأولىمتفرقات

دورة رمضان فوت في طبعتها الخامسة من تنظيم نادي مولودية معسكر …. أجواء رائعة بملعب النجمة، جمهور غفير ولخضر بلومي في الموعد

تتواصل فعاليات الدورة الكروية الخاصة بشهر رمضان الكريم منذ 31 مارس بملعب النجمة و من تنظيم النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر و بالتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة و كذا بلدية معسكر.  في أجواء رياضية مميزة بمشاركة أسماء معروفة يتقدمهم الدولي السابق لخضر بلومي، محمد يسعد، حبالي بشير، مبارك، الحارس حرير، أمين بن صغير، عليلو زوقاع و غيرهم.

مشاركة 16 فريقا موزعون على 4 أفواج

ضمن الطبعة الخامسة، نظم النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر دورة كروية خاصة بشهر رمضان المبارك في صنف الكهول وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة و بلدية معسكر بمشاركة 16 فريقا موزعا على أربعة أفواج، النوادي المشاركة من مختلف أحياء و مناطق الولاية من بينها فريق قدماء غالي معسكر، فريق الدرك الوطني، فريق ترنيفي، فريق المحبة، مولودية معسكر، قدماء سيدي قادة، فريق المرحوم الهلالي، فريق بن عمر عمور، فريق أمين بن صغير و غيرها.

مواجهة يوميا ولقاء بطولة مدارس كرة القدم في رفع الستار

برمجت اللجنة المنظمة لهده الدورة مواجهة يوميا في السهرة بعد صلاة التراويح تحت الأضواء الكاشفة بالإضافة إلى تنظيم لقاء من منافسة البطولة الولائية لمدارس كرة القدم لفئة أقل من 13 سنة لرفع الستار بعد التنسيق بين المنظمين و أكاديمية الرياضة لولاية معسكر أين يتمتع الجمهور الحاضر يوميا بمواجهتين للبراعم و الكهول.

بوسلامة وصافا لإدارة المواجهات

كما برمج النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر المنظم لهذه الدورة ثنائي التحكيم لإدارة اللقاءات المبرمجة يوميا. ويتعلق الأمر بمدرب نادي أحفاد الأمير عبد القادر سنوسي بوسلامة واللاعب القديم في صفوف غالي معسكر عبد الحق صفاح المعروف بـ صافا.

مختار بوخدمي ضمن الطاقم الطبي

كما يواصل المسعف مختار بوخدمي حضوره ضمن الطاقم الطبي الخاص بالدورة ويقف على إسعاف اللاعبين من اجل سلامة المشاركين، للتذكير أن بوخدمي سبق له و أن عمل ضمن الأطقم الطبية لعدة فرق على غرار غالي معسكر.

تنظيم محكم وجمهور رياضي غفير

أهم ما ميز أجواء دورة رمضان فوت هو التنظيم الجيد الذي ضاعف من السير الحسن لفعاليات هذه الدورة حيث وقفت اللجنة المنظمة على كل صغيرة وكبيرة من أجل التنظيم المحكم الذي قاده كل من حبيب دايخ، رشيد جاب، بوجلال بوعلي، شريفي مراد و بوجلال الرومانو.

قمة بين قدماء الغالي بقيادة بلومي وفريق ترنيفي

هذا وشهدت سهرة أول أمس مواجهة اعتبرت قمة على كل خطوط بحضور جمهور غفير تجاوب مع المستوى المقدم، اللقاء جرى بين فريق قدماء غالي معسكر بقيادة لخضر بلومي والمنافس بقيادة ترنيفي سيد أحمد المعروف بـ البعطوشي. وعرفت مستوى مميز تخللته فنيات ولمسات اللاعب القدير بلومي بالإضافة إلى فنيات الثنائي صابي و ترنيفي حيث إنتهت بتفوق قدماء الغالي.

تكريمات متبادلة بين بلومي و ترنيفي

تكريمات متبادلة بين بلومي و ترنيفي
تكريمات متبادلة بين بلومي و ترنيفي

قبل إنطلاق القمة المنتظرة التي شهدت بعض التكريمات المتبادلة بين اللاعب لخضر بلومي من جانب فريق قدماء الغالي و ترنيفي من الجهة المقابلة حيث تجاوب الحضور مع هذه الأجواء مع أخذ عدة صور تذكارية.

تشكيلة الفريقين:

قدماء غالي معسكر: حرير، مبارك، مقدم، رشيد زياني، يسعد، بلومي، بن دارة.

قدماء غالي معسكر
قدماء غالي معسكرقدماء غالي معسكر

فريق ترنيفي: مغربي، مهني علي، صابي، ترنيفي، درعي، سلاطني، زموري، بوبكر، بوترام، بن حليمة.

فريق ترنيفي
فريق ترنيفي

كسيرة، قدور مزيان و سردوك ضمن الحضور

هذا وشارك القمة الكروية حضور بعض الوجوه الرياضية المعروفة يتقدمهم اللاعب القدير لفريق غالي معسكر و محافظ لدى الرابطة الولائية لكرة القدم سيد أحمد كسيرة المعروف بـ سي، مدير ديوان مؤسسات الشباب قدور مزيان، الكاتب العام لفريق غالي معسكر سردوك عبد القادر و أسماء رياضية أخرى.

الدور الثاني بداية من يوم 24 من الشهر الكريم

ضمن الدور الثاني أفرجت اللجنة المنظمة عل التواريخ المحددة حيث برمجت لقاءات الدور الربع النهائي يوم 24،25،26 و 27 من الشهر الكريم و بمعدل مواجهة يوميا كما يتجدد الموعد مع الدور النصف النهائي يومي 28 و 29 من نفس الشهر.

النهائي ليلة عيد الفطر وألبسة العيد للمعوزين

كما ستختتم الدورة في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك أين سيكون البرنامج مخصص للمباراة النهائية ومن ثم تكريم الفائزين بالإضافة إلى توزيع ألبسة العيد للفئة المعوزة و هو الإجراء الذي لقي إستحسان المتابعين لدورة رمضان فوت في طبعتها الخامسة.

الإنطباعات

حمزة معاوية (رئيس م معسكر): “الأجواء رائعة و الدورة في الطريق الصحيح”

أكد رئيس النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر حمزة معاوية ليومية بولا على هامش قمة الجولة بما يلي: “نظمنا هذه الدورة للمرة الخامسة الخاصة بشهر رمضان المبارك بمشاركة عدة فرق من مناطق ولاية معسكر كما تضم أسماء رياضية معروفة، الأجواء كما تشاهدون رائعة، التنظيم جيد، التحكيم يقوم بعمل كبير وروح رياضية عالية، مواجهة النهائي برمجناها ليلة عيد الفطر بالإضافة إلى توزيع ألبسة لفئة اليتامى المعوزين. أشكر كل من ساهم في ذلك والحمد لله الدورة تسير في الطريق الصحيح”.

ترنيفي سيد أحمد: “المتعة مضمونة وتحية للمنظمين”

بدوره، القائد سيد أحمد ترنيفي والمعروف بـ البعطوشي قال عن هذا الموعد ما يلي: “الجميع يتمتع يوميا بأجواء هذه الدورة التي تبقى ناجحة على كل الخطوط، الفنيات المعتادة من طرف الأسطورة لخضر بلومي أيضا كانت في الموعد، أشكر المنظمين على التنظيم الرائع بالإضافة إلى الحكام وتحية للجمهور الذي يتابع يوميا فعاليات دورة رمضان فوت”.

تغطية: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P