متفرقات

بولا حضرت الدورة و غطتها …. الدورة نظمت تحت إشراف جمعية ناس الخير… نهاية مرحلة التصفيات بمعسكر و تأهل فريق القعدة لكأس الجزائر

عرف ملعب الزيتون بمدينة زهانة نهاية التصفيات المؤهلة لدورة كأس الجزائر الخاصة بفئة أقل من 14 سنة  ، المؤهلة للدورة الوطنية بالمدية بمشاركة ستة فرق التي احتضنتها زهانة وتحت إشراف جمعية ناس الخير زهانة ،التي بدورها قامت بتكريم الفرق المشاركة  ، كما انتهت هذه الدورة بتأهل فريق الجمعية الشبانية القعدة الأصالة والمعاصرة الذين فازوا بالدورة المصغرة ، و التي أهلتهم  لكأس الجزائر المنظمة في ولاية المدية عن جدارة و إستحقاق   . الدورة عملت على زرع روح الأخوة بين المشاركين ، و بين المناطق المجاورة ،حيث شاركت فيها كل فرق زهانة ، القعدة ،سيق بوهني و القلانزة  ، كما غلبت الروح الرياضية على أجواء الدورة داخل و خارج الملعب ، و عرفت الدورة حضورا جماهيريا غفيرا للإستمتاع بفنيات الصغار و التفاعل معها في جو رياضي رائع  .

عبد المجيد بوشليل مربي رياضي لفريق زهانة:

” الحمد الله تمكنا اليوم من تنظيم هذه الدورة في أجواء رائعة و روح رياضية عالية،  مرحبا بالضيوف في كل الأوقات ،نحن عائلة واحدة رياضية لا تهمنا  النتائج فنحن نحب كرة القدم ، و نسعى لتطوير الصغار من الناحية الفنية و تعليمهم أبجديات كرة القدم ، و نحن دائما في خدمة كرة القدم في مدينة زهانة و المنطقة جاهزون لتوظيف خبرتنا للصالح العام ، من أجل النهوض بالتكوين في المنطقة و اكتشاف لاعبين يشرفون دائرة زهانة و ولاية معسكر في المستقبل ، و أبارك لفريق القعدة الفوز بالدورة و التأهل لنهائيات كأس الجزائر بالمدية ،يستحقون هذا الفوز لديهم إمكانيات رائعة ، و إن شاء الله يشرفوا الولاية في المحفل الوطني ، و أتمنى أن تسود  هذه النشاطات كافة المنطقة و ولاية معسكر لخلق الإحتكاك بين الصغار و مساعدتهم على التطور و التعلم  بسرعة .  ”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P