الأولىتحقيقات وروبورتاجات

بولا غطت المباراة النهائية …في اختتام الدورة الكروية للمحقن صنف الأكابر الطبعة الثانية …مولودية المحڨن تفوز باللقب بعد تجاوزها عقبة هلال سيڨ

أقيمت دورة كروية ببلدية المحقن ولاية وهران، هذه الدورة نظمت من طرف شباب مدينة المحڨن حيث دامت حوالي 20 يوم وصنعت الحدث من ناحية التنظيم والتأطير والمنافسة والروح الرياضية. ضمت هذه الدورة 17 فريق من أحسن فرق بلديات وهران وحتى الولايات المجاورة كمستغانم ، معسكر و عين تموشنت ، وقد استطاع المنظمون من بينهم المنظم الرئيسي وصاحب الفكرة ” زردالي زكرياء ” تسيير الدورة منذ بدايتها بأحكام و بنفس العزيمة والإصرار ، كما سهروا على كل كبيرة و صغيرة داخل الملعب و خارجه من أجل إنجاح هذا الحفل الكروي ، وهذا ما لقي إستحسان الفرق المشاركة ولاعبيها و حتى الجمهور الغفير الذي حضر المباريات وصنع أجواء مثيرة و حماسية واستمتع بفنيات المواهب والعصافير النادرة التي جمعتهم الدورة وكان له الفضل الكبير في نجاح هذه الدورة .

الدورة الكروية للمحقن
الدورة الكروية للمحقن

تتويج مولودية المحڨن عن جدارة واستحقاق

لعبت المباراة النهائية في أجواء بهيجة وتفاعل كبير في الوسط الرياضي للمنطقة رافقهما تنظيم وتأطير محكم. وتمكن فريق مولودية المحڨن من الفوز باللقب بعد تجاوزه عقبة الكبير هلال سيڨ بهدفين مقابل هدف واحد، بداية المباراة كانت قوية وممتعة شهدت عديد الفرص من الجانبين لكن الحارسين بلعالية وانزاغي تألقا كثيرا وكانا سدا منيعا في وجه المهاجمين إلا أن تمكن هلال سيڨ من إفتتاح باب التسجيل عن طريق الهداف بودادي لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر، أما الشوط الثاني فقد دخلته مولودية المحڨن بكل قوة من أجل تعديل النتيجة وهذا ما كان بعد تسجيل المتألق فارس فتاح لهدف خيالي. ومن أجمل أهداف الدورة قذيفة كروية من بعيد، وشهدت المباراة تكافؤا في اللعب من الطرفين ليعود من جديد اللاعب الأفضل في المباراة فارس ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه، أما الدقائق الأخيرة من المباراة فقد شهدت ظغطا كبيرا من أبناء سيڨ على دفاع مولودية المحڨن لكن بدون جدوى. ليصفر الحكم نهاية المباراة ونهاية الدورة الكروية المحڨن للأكابر الطبعة الثانية بتتويج فريق مولودية المحڨن عن جدارة واستحقاق. وقد اختتمت فعاليات الدورة الكروية المحڨن للأكابر الطبعة الثانية بحفل بهيج وعرس كروي رائع حضره الجميع من شخصيات كروية كبيرة يتقدمها النجمين الكبيرين داود سفيان وزوبير واسطي من المولودية الوهرانية. حيث توج اللاعب علاء الدين حشروف بجائزة أفضل لاعب في الدورة، هذا اللاعب الذي عرف بمستوى فني و تكتيكي عالي، و يمتاز بالسرعة والمرواغات المذهلة، حيث أنه قدم مباريات كبيرة و غالبا ما كان يحسم مباريات فريقه سواء بالتسجيل أو التمرير ودائما ما كان يمتع الجمهور .و كذلك توج فتح الله غوباي بجائزة أحسن حارس مرمى للدورة ، بعد مجهود كبير وعناء طويل توج فتح الله غوباي بجائزة أحسن حارس في الدورة ، فقد كان الحارس الأفضل و الأروع دون منازع ، تميز بتمركز ممتاز ، يجيد اللعب بقدميه ، دائما ما يحفز اللاعبين و ينظم دفاعه كما صد العديد من الأهداف المحققة وقدم مستوى كبير خلال جميع مباريات الدورة و ساهم في تتويج فريقه باللقب و بجائزة أحسن دفاع .

انطباعات

♦ فتح الله غوباي:”أتقدم بالشكر الجزيل لشباب المحقن على إنجاحهم لهذه الدورة “

” أولا الحمد لله على الفوز بهذه الدورة القوية و الكأس التي كانت من نصيبنا و هذه الجائزة الفردية التي جاءت بعد مجهود كبير، فقد شارك فيها كل أصدقائي الذين أحييهم وأشكرهم على مجهوداتهم الجبارة التي قاموا بها طيلة الدورة كما نتقدم بجزيل الشكر لشباب المحڨن الذين قاموا بهذه المبادرة الرائعة وجمعوا لم الشباب شكرا للجميع” .

♦ علاء الدين حشرف:” الحمد لله على هذا التتويج وشكرا لجميع المنظمين “

علاء الدين حشرف
علاء الدين حشرف

” السلام عليكم ،الحمد لله فزنا بالكأس بعد مباراة قوية وكبيرة حضرها جمهور غفير والحمد لله فزت بجائزة أفضل لاعب في الدورة، قدمت كل ما عليّ وهذا من واجبي من أجل الفريق و من أجل أصدقائي الذين هم أيضا كانوا في المستوى وقدموا كل ما لديهم شكرا لكم” .

زكرياء زردالي منظم الدورة“أشكر شباب المحڨن الشغوف والذي يحب كرة القدم حتى النخاع كما ساعدنا كثيرا ”

زكرياء زردالي منظم الدور
زكرياء زردالي منظم الدور

” بعد باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على أشرف المرسلين ،الحمد لله الذي وفقنا لهذا وهو ولي التوفيق ،قمنا بتنظيم هذه الدورة الكروية بمساعدة الأصدقاء وأصحاب الحي بعد ما عملنا بكل ما أوتينا من قوة لإنجاح هذه التظاهرة ،وأريد أن أشكر شباب المحڨن الشغوف الذي يحب كرة القدم حتى النخاع ،والذي ساعدنا كثيرا كما أتقدم بجزيل الشكر للنجمين الكبيرين داود سفيان و زوبير واسطي اللذان قدما الكثير للكرة الجزائرية وعلى تقبلهم دعوتنا بكل صدر رحب شكرا لكم ، نلتقي في دورات أخرى بإذن الله ” .

♦ داود سفيان:”هنيئا لكم بهذه الدورة الرائعة وبهذا العرس الكروي “

داود سفيان
داود سفيان

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكم على استضافتنا هذا من كرمكم ، هنيئا لكم بهذه الدورة الرائعة وبهذا العرس الكروي ونتمنى أن تستمر مثل هذه المبادرات الرياضية شكرا لكم “.

♦ زوبير واسطي:” الدورة كانت في المستوى إن شاء الله تكون مثل هذه المبادرات متواصلة”

زوبير واسطي
زوبير واسطي

“السلام عليكم الحمد لله تم اليوم حضورنا عند إخوتنا وأحبابنا بعد ما تمت دعوتنا من طرف منظمي الدورة، أشكرهم جزيل الشكر على المجهود الكبير الذي قاموا به، ونظموا هذه الدورة الكروية الكبيرة والناجحة، وإن شاء الله تتعمم مثل هذه الأفكار وهذه المبادرات من الشباب المحب لكرة القدم، شكرا لكم”.

عبد الله بودادي لاعب هلال سيڨ:” قدمنا ما علينا ولم يسعفنا الحظ ”

عبد الله بودادي لاعب هلال سيڨ
عبد الله بودادي لاعب هلال سيڨ

” السلام عليكم ،اليوم قدمنا مباراة كبيرة و أعطينا كل ما علينا ،والله غالب الحظ لم يحالفنا والفوز كان من نصيب مولودية المحڨن ، يستحقون و نبارك لهم هذا الفوز و نشكر القائمين على هذه الدورة الرائعة والناجحة و جمهور المحڨن المضياف الذى رحب بالجميع منذ أول مباراة شكرا للجميع ” .

اسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P