متفرقات

بلدية سيدي بن عدة …دورة كروية خيرية من أجل مساعدة العائلات المعوزة

في أجواء مملوءة بالفرحة والسرور، بروح رياضية عالية بين الفرق المشاركة، أسدل الستار على الدورة الرياضية الخيرية بين الأحياء التي أشرفت على تنظيمها “جمعية وحدة الشباب” لبلدية سيدي بن عدة بالتنسيق مع مصالح البلدية. التظاهرة جرت وقائعها بالملعب الجواري حي 182 مسكن بلدية سيدي بن عدة تحت شعار “الرياضة ليست أحيانا للكؤوس وإنما تربية للنفوس”.  التظاهرة الرياضية امتدت لحوالي 20 يوما عرفت مشاركة 16 فريقا، حيث شهدت تنظيم جيد ومحكم ومنافسة قوية بين الفرق المشاركة التي حضرت من مختلف البلديات. الهدف من الدورة هو إدخال البهجة والفرحة على العائلات المعوزة من أجل إقتناء ملابس العيد بالمبلغ الذي تم جمعه من خلال الاشتراك للفرق المشاركة في التظاهرة الرياضية. المباراة النهائية جمعت بين فريق “دوار شافع” وفريق “كاسطور” وهذا بحضور السلطات المحلية ووجوه رياضية وجمهور غفير الذي صنع الفرجة في المدرجات، حيث عاد الفوز في الأخير لفريق دوار شافع بهدف دون رد، وبهذا يتوج رفقاء القائد حجاج ناصر بلقب الدورة الكروية الخيرية للطبعة الثانية. وفي الختام، تم تكريم الفريقين اللذان نشطا المباراة النهائية وحكام المباراة والأسرة الإعلامية بالإضافة إلى براعم الجمعية ورئيس البلدية والرئيس السابق لفريق أولمبيك سيدي بن عدة “بن جعفر محمد”.

مداح زهير رئيس البلدية:”أشكر جمعية وحدة الشباب على هذه المبادرة”

مداح زهير
مداح زهير

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، أولا وقبل كل شيء أشكر جميع   القائمين على هذه الدورة الكروية والمبادرة الطيبة التي قاموا بها اتجاه العائلات المعوزة من أجل اقتناء ملابس العيد، سيما وأنها جمعت شباب المنطقة بروح رياضية عالية كما أن الدورة كانت ناجحة. إن شاء الله تتكرر مثل هذه الدورات وصح عيدكم”.

قناوي ميسوم رئيس الجمعية: “نشكر كل من ساهم في إنجاح التظاهرة الرياضية”

قناوي ميسوم
قناوي ميسوم

“السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا وقبل كل شيء أشكر جميع الفرق التي شاركت في هذه التظاهرة الرياضية لطبعتها الثاني على التوالي. حيث خصصنا مبالغ اشتراك الفرق المشاركة للمحتاجين من أجل اقتناء ملابس العيد، الحمد لله الدورة جرت في ظروف حسنة ومحكمة، كما أشكر كل من ساهم معنا من قريب أو بعيد وإن شاء الله سنقوم بمبادرات أخرى في القريب العاجل “.

بنابتي عبد القادر عضو بالجمعية: “الهدف هو إدخال الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال”

بنابتي عبد القادر
بنابتي عبد القادر

“بسم الله الرحمن الرحيم، أولا وقبل كل شيء أشكرهم على التغطية الاعلامية لجريدتكم بولا. نحمد الله ونشكره على الدورة الكروية الخيرية التي جرت وسط أجواء رائعة أخوية. أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه طيلة التظاهرة، سعينا من أجل إنجاح هذه المباراة التي قمنا بها. هدفنا هو مساعدة المحتاجين والفقراء من أجل شراء ملابس العيد وإدخال الفرحة والبهجة للأطفال وإن شاء الله نضرب لكم موعدا في الأيام المقبلة إن شاء الله”.

حجاج ناصر قائد الفريق المتوج بلقب الدورة:”الدورة جرت في روح رياضية عالية”

حجاج ناصر
حجاج ناصر

“السلام عليكم، الحمد لله على هذا الفوز والتتويج بلقب الدورة الكروية الخيرية، عرفنا كيف نسير مجريات اللقاء وتمكنا من تسجيل هدف عن طريق ضربة جزاء، أتيحت لنا فرص أخرى سامحة للتهديف لكن بسبب التسرع وعدم التركيز ضيعنا أهداف حقيقية، الحمد لله التظاهرة جرت في روح رياضية عالية وعرفت حضور جماهيري كبير، وإن شاء الله تتكرر هذه الدورات وأتمنى التوفيق والنجاح للجميع وعيدكم مبارك وسعيد وكل عام وأنتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.”

بن جعفر محمد رئيس سابق لفريق أولمبي سيدي بن عدة:”الدورة منظمة من كافة النواحي”

بن جعفر محمد
بن جعفر محمد

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، رمضانكم كريم، أشكر جمعية وحدة الشباب على هذه الفكرة والمبادرة الرائعة من أجل إدخال الفرحة والسرور للعائلات المحتاجة والتي لم تتمكن من شراء ملابس العيد لأبنائها. كما أشكر من ساعد في إنجاح هذه التظاهرة وعلى رأسهم رئيس البلدية وكل من ساهم من قريب أو بعيد. هذه هي الدورة لكل بداية نهاية وفيها فريق فائز وفريق منهزم والحمد لله مرت في ظروف جد حسنة ومنظمة من كافة النواحي. كما أشكر أعوان الحماية المدنية على تغطيتهم الوقائية. عيدكم مبارك وسعيد”.

تغطية: بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P