متفرقات

من تنظيم جمعية النصر لتنشيط وترقية الشباب معسكر … دورة كروية في صنف الأكابر بملعب الأمير عبد القادر بالمنطقة 12

تتواصل فعاليات الدورة الكروية بمناسبة شهر رمضان المبارك من تنظيم جمعية النصر لتنشيط وترقية الشباب بمعسكر وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة التي يحتضنها ملعب الأمير عبد القادر بالمنطقة 12. أين إنطلقت الدورة منذ اليوم الثالث من الشهر الكريم وسط أجواء رياضية مميزة وبحضور جمهور كبير للإستمتاع بالمواجهات المبرمجة في كل سهرة من السهرات الرمضانية.

مشاركة 16 فريق من مختلف مناطق الولاية

هذا ويشارك ضمن هذه الدورة الكروية 16 فريقا يمثلون أحياء وبلديات ونوادي ولاية معسكر من بينها غالي معسكر، نادي أحفاد الأمير عبد القادر، غالي بلدية معسكر، فريق المامونية، ماقضة، عين فارس، فريق الأمير عبد القادر، سيدي بلال، المنطقة التاسعة والثامنة، بابا علي، فيلاج بن عودة وغيرها من النوادي التي ضاعفت من النشاط والتنافس الكروي الذي لقي إستحسان الجميع.

اللقاءات تلعب تحت الأضواء الكاشفة

ولعل ما ميز هذه الدورة الكروية هو برمجت كل المواجهات في السهرة بعد صلاة التروايح وتحت الأضواء الكاشفة. وهو ما سمح للعديد من محبي الكرة المستديرة من التوجه إلى ملعب الأمير عبد القادر ومتابعة كل المواعيد للتمتع بفنيات مميزة كانت في الموعد والتي تجاوب معها الحضور.

عموري وسكندري لإدارة المواجهات

كما أقدمت إدارة جمعية النصر لتنشيط وترقية الشباب على تعيين الثنائي بوجلال عمور وسكندري محمد لإدارة اللقاءات. حيث تمكنا الثنائي لحد الآن من تسيير المواعيد بإحترافية كبيرة وطغت على اللقاءات الروح الرياضية العالية التي تبقى شعار الدورات الكروية.

برنامج ثري والنهائي ليلة 27

في ذات السياق، علمنا من إدارة المنظمين للدورة أن برنامجا ثريا في الموعد خلال هذه المنافسة كما حددت الجمعية اللقاء النهائي ليلة 27 من شهر رمضان المبارك تتخلله مواجهة إستعراضية لفئة الكهول ومن ثم إختتام الدورة مع بعض التكريمات المتنوعة للنوادي التي تنشط النهائي.

مقلش مختار: “الأجواء رائعة والدورة في الطريق الصحيح”

مقلش مختار
مقلش مختار

على هامش برنامج سهرة الأحد إقتربت يومية بولا من أحد المنظمين لهده الدورة في صورة العضو الفعال في الجمعية مقلش مختار الذي أدلى بهذا التصريح قائلا: “أبت الجمعية أن تنظم دورة كروية بمناسبة الشهر الكريم تحت شعار الرياضة للجميع والنصر للأفضل، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وبلدية معسكر. الدورة إنطلقت منذ اليوم الثالث من شهر رمضان بمشاركة ستة عشرة فريقا من مختلف نوادي وأحياء وبلديات الولاية، لحد الآن الأجواء رائعة وكل الظروف مواتية لإنجاحها. أشكر كل الساهرين على السير الحسن لهذا الموعد الذي يسير في الطريق الصحيح.

أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P