متفرقات

من تنظيم الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان بماوسة … دورة كروية للكهول تصنع الحدث

في إطار النشاطات المبرمجة خلال شهر رمضان الفضيل، نظم رئيس مكتب الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان ببلدية ماوسة ولاية معسكر، دورة كروية خاصة بصنف الكهول. حيث يندرج ذلك ضمن المساهمة الفعالة في تطوير النشاط الرياضي بين مختلف الفئات العمرية. الدورة إنطلقت في اليوم الرابع من الشهر الكريم وبمشاركة ستة فرق تتنافس على شكل بطولة مصغرة وهي فريق قدماء ماوسة، فريق الرجاء، فريق كهول ماوسة، فريق علي محمود، فريق غزالي وفريق مطمور.

الحكم حمدوش حسين لإدارة اللقاءات

كما تم تعيين الحكم حمدوش حسين لإدارة اللقاءات المبرمجة بالملعب الجواري 80 مسكن بداية من الساعة السادسة مساءا حيث يتوافد على المواجهات جمهور متابع ومحب لرياضة كرة القدم وسط تفاعل كبير ومستوى مقبول وأداء من اللاعبين رغم التقدم في السن والصيام. كما أن الدورة سارت في الطريق الصحيح بفضل التنظيم الجيد والمحكم من المنظمين والذي يتقدمهم رئيس المكتب البلدي للرابطة والمكلف بالرياضة علي أحمد.

المراتب الأربع الأولى ضمن الدور النصف النهائي

كما تجدد الموعد مع الدور النصف النهائي الذي ضم الفرق التي تحصلت على المراتب الأربعة الأولى ثم الدور النهائي الذي برمج يوم 28 أبريل بالملعب الجواري 80 مسكن تحت قيادة الحكم حمدوش حيث كان الموعد ثريا بتكريم الفرق و بعض الشخصيات الرياضية و الحكومية..

نمر صايم منظم الدورة: “الدورة نظمت في أجواء رياضية رائعة”

نمر صايم
نمر صايم

في حديث ليومية بولا أكد منظم الدورة نمر صايم رئيس المكتب البلدي للرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان بما يلي: “نظمنا هذه الدورة لفئة الكهول الخاصة بشهر رمضان المبارك أين تواصلت اللقاءات في أجواء رياضية رائعة وبإقبال جماهيري معتبر، المنافسة كانت بدايتها بريتم بطيء ثم إشتد التنافس مع مرور المواجهات، كما أستغل الفرصة لأشكر كل من رئيس بلدية ماوسة على دعمه لنا وكذا المكتب ألولائي للرابطة الدفاع عن حقوق الإنسان. أتوجه إلى المسؤولين على هذا القطاع الرياضي بالنظر إليه من أجل دعمه ومساعدة الجمعيات التي تنشط بإستمرار”.

أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P