متفرقات

من تنظيم نادي رائد مستقبل وادي تليلات … نجاح كبير يميز دورة “ماريانو” الرمضانية

بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، قام نادي رائد مستقبل وادي تليلات بتنظيم دورة كروية رمضانية، في وادي تليلات، بالتحديد في ملعب “ماريانو”. هذه الدورة حملت اسم المرحوم، خلفة الوافي، الرئيس التاريخي لنادي شباب وادي تليلات. تعرف هذه الدورة نجاحا كبيرا للغاية، وهذا بمشاركة ثلاثة فئات، ويتعلق الأمر بكل من فئة أقل من 11 سنة، وفئة أقل من 13 سنة التي تلعب مبارياتهما ليلا. بالإضافة لفئة الأكابر التي تلعب مبارياتها مساءا وسط روح رياضية عالية وبمشاركة قوية للاعبين البارزين. وتعرف هذه الدورة مشاركة مختلف فرق المناطق المجاورة على غرار زهانة، زغلول، طافراوي، الكرمة، بوتليليس، الكحايلية، معسكر، أرزيو ومختلف أحياء وهران. كما تعرف هذه الدورة أيضا إقبال جماهيري كبير من مختلف الأحياء المجاورة. كما تشهد ذات الدورة تسيير محكم من طرف براني وزملائه الذين يحرصون على إنجاح الدورة واستقبال الضيوف أحسن استقبال، في سهرات رمضانية رائعة.

منافسة شرسة وروح رياضية كبيرة

 تعرف دورة وادي تليلات منافسة شرسة بين الفرق المشاركة، أين يستمتع الجمهور بمباريات الدورة في سهرات رمضانية رائعة. كما تضم الفرق المشاركة العديد من المواهب الشابة الصاعدة، التي قد يكون لها شأن كروي كبير في المستقبل. ومن أبرز النقاط الإيجابية التي تميز الدورة هو الروح الرياضية الكبيرة بين اللاعبين. حيث بحرص القائمين على الدورة تنمية أخلاق الصغار فيما بينهم بغض النظر عن نتائج المباريات.

تعاطف كبير مع براني

 لاقى منظم الدورة الرمضانية بوادي تليلات، براني محمد دعم كبير من طرف الرياضيين والجمهور، بعد أن تلقى عبارات السب والشتم من أحد المتفرجين في أولى اللقاءات. ما دفعه للتفكير بإيقاف الدورة نهائيا. ولحسن الحظ اجتمع بعض الرياضيين الكبار والمسؤولين وقرروا دعم محمد معنويا وتكريمه على المجهودات الجبارة التي يقوم بها في سبيل خلق أجواء رياضية في المدينة بعيدا عن الآفات الاجتماعية. ليتراجع عن قراره، لتتواصل الدورة وسط حماس كبير.

تغطية: نبيل شيخي

تصوير: عبد الكريم مكالي

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P