نجوم الجزائر

ديلور لا يزال يأمل في الانضمام إلى نانت

كشف الإعلامي الفرنسي الشهير دوني بالبير عن الأسباب التي جعلت المهاجم الجزائري أندي ديلور يضع الانتقال إلى نانت الفرنسي كخيار أول خلال الشتاء الحالي. ودخل أندي ديلور، خلال الفترة الأخيرة، في صدام قوي مع ناديه نيس، رغبة منه في تغيير الأجواء، رغم أنه كان نجم الفريق الموسم الماضي، ويلعب بصفة منتظمة خلال الموسم الحالي.

وكتب دوني بالبير، في تقرير له بصحيفة “BUT FOOTBALL” الفرنسية: “ديلور قام بخيار يتناسب مع مبادئه، إنه قرار رجال، وذلك من خلال اختيار نانت الذي يستهدف أولا وأخيرا ضمان البقاء مع الكبار هذا الموسم”.

وواصل: “البعض لا يفهم لماذا لا يركز أندي ديلور على فرق مثل مارسيليا على سبيل المثال، لكني أجد أنه يسعى لكي يرد بطريقته على إدارة نيس، بعدما شعر بأنها تشكك في قدرته على العطاء في المستوى العالي، بعد تراجع مستواه نسبيا خلال الموسم الحالي”. وزاد: “ديلور من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون للشعور بثقة المدرب والإدارة، وهو ما لم يجده في نيس هذا الموسم، مما أثر بشكل آلي على مردوده”.

وواصل: “الانتقال الى نانت، من وجهة نظري، خيار مدروس، حيث إن هذا النادي يبحث عن لاعب فعال أمام المرمى، وهي أولى خصائص ديلور، وبالتالي فإن وضعية الطرفين تجعل منهما مؤهلين للتوافق”. وختم: “ديلور سبق أن لعب في خطة تضم مهاجمين صريحين، وأعتقد أنه قادر على خلق ثنائي مميز مع المصري مصطفى محمد، وسنرى ما الذي سيحدث عند ترسيم الصفقة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P