نجوم الجزائر

ديلور يقوم بتحضيرات بدنية خاصة

فاجأ الجزائري أندي ديلور لاعب نيس، الجميع في فرنسا، بخطوة تؤكد نيته في العودة بقوة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرا، وعانى أندي ديلور خلال آخر 3 أسابيع، من أزمة عضلية جعلته يغيب عن مباريات فريقه في الدوري الفرنسي، وأيضا منتخب الجزائر، خلال المعسكر الأخير. وشهد آخر معسكر لـ “الخضر” مباراتين وديتين أمام كل من مالي والسويد، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 والثانية بالخسارة 1-2.

وكشف الموقع الرسمي لنادي نيس، عن توجه ديلور إلى مركز التدريبات الخاص بالفريق، لإجراء استعدادات خاصة لعودة المنافسات الرسمية من جديدة. وخاض ديلور تدريبات فردية بسبب خلو المقر من اللاعبين، الموجودين حاليا في عطلة، أو مشاركين في كأس العالم FIFA قطر 2022. وقام أندي ديلور باستدعاء المعد البدني الخاص بالنادي، وطلب منه وضع برنامج عمل كبير لتحسين لياقته، يمنحه فرصة استعادة مستواه مرة أخرى.

ويبدو أن اللاعب، عازم وبكل قوة على استعادة مكانته الأساسية سريعا مع نيس، خاصة وأنه أصبح مهددا بالاستبعاد مع تحقيق الفريق لنتائج إيجابية في غيابه. ولعب أندي ديلور 18 مباراة هذا الموسم مع نيس، سجل خلالها 8 أهداف، وفشل في مد زملاءه بأي تمريرة حاسمة. كما يأمل ديلور في خطف مكانة أساسية في المنتخب الوطني في قادم المواعيد.

حيث أن منصب قلب الهجوم بات في المزاد بعد فشل بقية اللاعبين في ترك بصمتهم، بداية من تراجع مستوى إسلام سليماني الرهيب، و عدم استدعاء بغداد بونجاح، فيما فشل محمد الأمين عمورة في ترك بصمته مع الخضر، و هذا ما جعل الناخب الوطني جمال بلماضي يقوم باستدعاء كريم عريبي الذي فشل هو الآخر في مهامه، و كل هذا جعل ديلور يرى بأن الفرصة مواتية من أجل خطف المكانة الأساسية في المنتخب الوطني، و هو المتواجد في تعداد الخضر منذ سنة 2019 دون أن يكسب مكانة أساسية رغم أنه حصل على فرصة لا بأس بها في السنوات الماضية رغم الأزمة التي مر بها رفقة جمال بلماضي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P