المحلي

بودومي يطالب بمليار و200 مليون ويهدد باللجوء للتاس

بودومي عمر
بودومي عمر

يتوالى سقوط القضايا والمشاكل على بيت مولودية وهران في ظل ديون اللاعبين والمدربين السابقين، حيث جاء الدور هذه المرة على لاعب الوسط السابق بودومي عمر الذي أعذر إدارة “الحمراوة” مطالبا بتسديد مستحقاته المالية بقيمة حوالي مليار و200 مليون سنتيم، مهددا باللجوء للمحكمة الرياضية ليضع بذلك المولودية في ورطة جديدة.

المستحقات تعود لعهد الرئيس السابق بابا

المستحقات المالية التي يطالب بها اللاعب بودومي عمر تعود لعهدة الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا، بداية بموسم 2016-2017 والذي يدين فيه بودومي بأجرتين شهريتين، بالإضافة لموسم 2017-2018 والذي يدين فيه لاعب “الموب” سابقا بأكثر من سبعة أجور شهرية، مع العلم بأن بودومي في الموسم الثاني لم يلعب كثيرا بداعي الإصابة.

الإدارة بحوزتها أسبوعين للتسديد أو الحل الودي

الإعذار الذي تلقته إدارة مولودية وهران في قضية اللاعب السابق بودومي عمر، يمنحها مهلة لمدة أسبوعين إما للتسديد أو إيجاد حل ودي مع اللاعب، وفي حال عدم التسوية في هذه الفترة فإن لاعب مولودية بجاية سابقا سيكون مضطرا للجوء للمحكمة الرياضية وتقديم شكوى رسمية ضد مولودية وهران.

بودومي: “أعذرت الإدارة وطالبت بمستحقاتي خلال فترة الرئيس بابا”

أكد اللاعب بودومي في تصريح لجريدة “بولا” إقدامه على إعذار الإدارة للحصول على مستحقاته المالية قبل اللجوء للمحكمة الرياضية وقال: “أؤكد لكم بأنني أعذرت إدارة مولودية وهران وذلك لتسديد مستحقاتي الخاصة بموسمي 2016-2017 و2017-2018 خلال فترة الرئيس السابق بابا، وهو الإعذار الذي جاء قبل مباشرة إجراءات قانونية أخرى”.

“أتمنى الحل الودي دون اللجوء للتاس”

بودومي وفي سياق حديثه تمنى الحل الودي بينه وبين الإدارة دون اللجوء للمحكمة الرياضية وهي الخطوة المقبلة للاعب ترجي مستغانم سابقا وقال: “أتمنى التسوية الودية للقضية مع الإدارة ومستعد لأي اقتراح يكون في صالح الطرفين، فأنا لا أريد اللجوء للمحكمة الرياضية وإلا فسأجد نفسي مضطرا لذلك”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P