نجوم الجزائر

دي بروين يشيد بمحرز في حفل الكرة الذهبية

تلقى الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي إشادة خاصة خلال حفل جوائز الكرة الذهبية 2022.

مجلة “فرانس فوتبول” تقوم بتقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، من خلال حفل أقيم بمسرح “دوشاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس، وهي الجائزة التي حصدها الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد. واحتل رياض محرز المركز الـ12 في قائمة الـ30 لاعبا المرشحين لنيل الجائزة، حيث تم ترشيحه للمرة الرابعة للفوز بها هذا العام بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

وجاءت أول تهنئة لمحرز من زميله البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب السيتي، الذي حرص على الإشادة بما يقدمه مع الفريق السماوي. وردا على سؤاله عن رأيه في احتلال محرز المركز الـ12 في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، قال دي بروين: “رياض محرز من أفضل اللاعبين ويقدم مستويات استثنائية”. وأضاف في تصريحات لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”: “أنا سعيد بما يقدمه من مستويات وفخور أنه صديقي”. يذكر أن محرز (31 عاما) تقدم 8 مراكز في ترتيب جائزة الكرة الذهبية بعدما احتل المركز الـ20 في النسخة الماضية لجائزة الكرة الذهبية 2021.

لقي التهاني من إدارة السيتي

هذا وقد هنأ فريق مانشستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، بعد حصوله على المركز الـ12 في ترتيب الكرة الذهبية العالمية لسنة 2022.الحساب الرسمي للسيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعاد نشر تغريدة حساب الكرة الذهبية التي تُشير لترتيب النجم الدولي الجزائري. كما أرفق الحساب التغريدة

بعبارة:” محرز يحتل المركز الـ12 في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية.. تهانينا لساحر العرب”. ويُذكر أن محرز جاء في المركز الـ12 متفوقا على عديد النجوم على غرار، كريستيانو رونالدو، فيرجيل فان دايك، وهاري كين.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P