متفرقات

بحضور شخصيات ولاعبين سابقين مثلوا الراية الوطنية… أبناء بلدية الكرمة يحيون ذكرى الراحل اللاعب بن يمينة

 أحيا أبناء بلدية الكرمة عشية الخميس بملعب حي 124 مسكن ذكرى الراحل اللاعب السابق بن يمينة، وسط حضور شخصيات ولاعبين سابقين مثلوا الراية الوطنية على غرار عبد الحفيظ تاسفاوت ،بن شيحة وكشاملي قادة ،حبيب بن ميمون، وأسرة وداد تلمسان مكونة من الحارس بن يمينة وكمال هبري ،إضافة إلى مسيرين سابقين مثلوا أنديتهم خلال حقبة التتويجات. وقبل اللقاء كرم جميع اللاعبين والإعلاميين في مشهد رياضي جميل ووسط حضور جماهيري كبير،الذي تابع اللقاء بشغف و إستمتعوا بفنيات ومهارات اللاعبين لينتهي اللقاء في روح رياضية كبيرة ووسط أجواء إحتفالية.

إنطباعات من الحفل

عبد الحفيظ تاسفاوت : ” المرحوم كان رياضيا ذو أخلاق”

عبد الحفيظ تاسفاوت
عبد الحفيظ تاسفاوت

تحدث اللاعب السابق الدولي وصاحب لقب هداف المنتخب الوطني عبد الحفيظ  قائلا:” شاركنا معا في عدة دورات منها دورة بنفيكا وبلجيكا تحصلنا على الكأس ودورة وهران عندما كنا في صنف الرديف ،حيث كان مربي ومدرب خلوق راح ضحية إنعزال مسقط رأسه، ونشكر أبناء بلدية الكرمة على الدعوة والتكريم”.

قادة كشاملي (لاعب سابق ): “شرف لنا دعوتنا في لقاء الأصدقاء”

قادة كشاملي
قادة كشاملي

“من دواعي السرور ملاقاة زملائنا الذين غابوا عن الساحة الرياضية ،كما أتوجه بالشكر الجزيل لمنظمي هذا اللقاء الذي احتضننا مجددا”.

هبري كمال (لاعب وداد تلمسان سابقا): “ممتنون بالدعوة وشرف كبير ملاقاة الأحباب”

هبري كمال
هبري كمال

أعرب اللاعب السابق في صفوف وداد تلمسان عن فرحته بعد حضوره للقاء كان فيه لاعبون عاشوا فترة الزمن الجميل للكرة المحلية، حيث أشاد بحفاوة إستقباله من طرف أبناء مدينة وهران وبلدية الكرمة خاصة.

حبيب بن ميمون (لاعب سابق في مولودية وهران ): “شرف لي حضور تكريم الأستاذ الراحل بن يمينة”

حبيب بن ميمون
حبيب بن ميمون

عبر اللاعب السابق في صفوف الحمراوة واتحاد سيدي بلعباس حبيب بن ميمون عن سعادته بعد الدعوة التي تلقاها من طرف أبناء بلدية الكرمة ،حيث سعد بلقاء زملائه على غرار تسفاوت وبن شيحة، ز أعرب عن فخره بملاقاة زملائه السابقين وكذلك حضور ذكرى الفقيد اللاعب والمدرب بن يمينة.

قويدر امحمد منظم اللقاء: “سعيد جدا بتلبية الدعوة من الجميع”

قويدر امحمد
قويدر امحمد

“سعدت كثيرا بتنظيم اللقاء وتلبية الدعوة من طرف جميع الأطياف الذين يمثلون الرياضة، كان تكريما خاصا للاعب المرحوم والمدرب بن يمينة في ذكراه ،و لبى الدعوة العديد من اللاعبين الكبار الذين مثلوا الراية الوطنية وهذا شرف لنا ولبلدية الكرمة .”

مكالي ك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P