العالميبطولات إفريقية

ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  “أس سي كارا الطوغولي 0 – 2 إتحاد العاصمة ” الإتحاد يعود بنصف التأشيرة ويقترب من دور المجموعات 

وضع فريق إتحاد العاصمة قدمًا في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك عقب عودته بفوز ثمين من الطوغو لما فاز بهدفين دون رد على مستضيفه أس سي كارا الطوغولي في لقاء الذهاب الذي جمعهما أول أمس. وتمكن الإتحاد من المحافظة على هدفي التقدم الذي وقعهما كل من مدافع المنافس بالخطأ في مرماه ومحيوص لغاية نهاية المواجهة الأولى للفريق العاصمي هذا الموسم في إفريقيا، لتسهل كتيبة المدرب بوعلام شارف مهمتها في بلوغ الدور القادم قبل لقاء العودة الذي سيحتضنه ملعب الثامن ماي بسطيف السبت القادم.

شارف أجرى عدة تغييرات ورفض التهاون قبل لقاء الإياب 

شهدت المواجهة الأولى للفريق العاصمي هذا الموسم في إفريقيا عودة كل من الحارس بن بوط إلى التشكيلة الأساسية وذلك بعدما تعافى كليا من الإصابة التي أبعدته عن الإتحاد في المباريات الأخيرة من البطولة. فيما سجل المهاجم بلقاسمي أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع الفريق وهو الذي اكتفى بالبقاء احتياطيا منذ بداية الموسم. من جهته، ورغم أن فريقه وضع قدما ونصف في دور المجموعات إلا أن المدرب بوعلام شارف رفض التهاون وذلك عندما طلب من لاعبيه ضرورة المواصلة بنفس العزيمة والجدية مؤكدا أن شيئا لم يحسم بما أن رفقاء مزيان تنتظرهم تسعين دقيقة أخرى في سطيف السبت المقبل.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P