الأولىكرة اليد

رئيس الكونفدرالية الإفريقية يزور المنشآت الرياضية بوهران

حل رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، البنيني منصورو أريمو بوهران، في زيارة للمنشآت الرياضية للباهية. وكان برفقته كل من رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد كريمة طالب، الأمين العام لولاية وهران، ومدير الشباب والرياضة لولاية وهران. بالإضافة لرئيس رابطة وهران الجهوية، إبراهيم بوناظور. كما عرفت هذه الزيارة أيضا حضور كل من رئيس فريق ترجي أرزيو ورئيس فريق واد تليلات لكرة اليد.

شملت زيارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، البنيني منصورو أريمو كل من المركب الأولمبي ميلود هدفي، قصر الرياضات حمو بوتليليس، قاعة أرزيو بالإضافة للمعلم السياحي سانتا كروز. كان رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، البنيني منصورو أريمو قد شرع منذ يوم الخميس الماضي في زيارة عمل للجزائر. والتقى أريمو بعدّة مسؤولين رياضيين جزائريين، كما حضر تربصًا دوليًا تكوينيًا للحصول على شهادة الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد “س”.

ويترأس منصورو أريمو (70 سنة)، الهيئة الإفريقية منذ 2008، حيث أعيد انتخابه في نوفمبر 2021 لعهدة رابعة، وكان المرشح الوحيد لخلافة نفسه. وسبق للمسؤول الأول للهيئة الفيدرالية، زيارة الجزائر، على هامش كأس إفريقيا للأمم التي جرت في جانفي 2014. وجاءت زيارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد للجزائر في وقت أعلنت فيه الاتحادية الجزائرية لكرة اليد مؤخرا عن ترشحها لاحتضان البطولة العربية أبطال الدوري والكأس 2023.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P