الأولىالرابطة الأولىالمحلي

القبضة الحديدية تشتد بين بابا وبن سنوسي

اشتدت القبضة الحديدية بين رئيس فرع كرة القدم الجديد لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا ورئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين،  وذلك على خلفية رفض هذا الأخير تحويل إعانة الثلاث ملايير سنتيم إلى خزينة الشركة الرياضية ذات الأسهم ،سوى بعد الحصول على وثيقة رسمية من السلطات ممثلة في الوالي والديجياس .

بن سنوسي وعد بابا بتحويل الإعانة ثم تراجع

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين وعد رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا بتحويل إعانة الثلاث ملايير لخزينة الشركة الرياضية أول أمس الخميس،  قبل أن يتراجع مصرا على الحصول على موافقة رسمية من السلطات .

هل هناك من يقف وراء رفض بن سنوسي تحويل الإعانة؟

باتت علامات الاستفهام تطرح حول موقف رئيس النادي الهاوي بن سنوسي ورفضه تحويل إعانة الثلاث ملايير لخزينة الشركة الرياضية،  وهو الذي كان قد حول مع بداية الموسم إعانة الخمسة ملايير بصورة عادية دون أي شروط . وباتت علامات الاستفهام تطرح حول من يقف وراء رفض بن سنوسي الاستجابة لمطلب رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا، في ظل الحديث عن ضغوطات من قبل بعض الأطراف.

بابا كان في قمة الغضب وقرر الاستقالة

موقف رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين أغضب كثيرا رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا،  والذي لم يتقبل خرجة بن سنوسي ، خاصة وأنه كان قد وعد اللاعبين بتسديد منحة العميد والمدربين بتسديد مستحقاتهم سواء الطاقم الفني القديم او الحديد . و يكون الرئيس السابق بابا قد اتخذ أول أمس قرارا يقضي بالاستقالة من منصبه كرئيس فرع كرة القدم.

بابا : “لم أفهم سبب كل هذه العراقيل وأنا مستقيل

في تصريح خص به جريدة بولا،  أكد بلحاج أحمد بابا استقالته بسبب ما وصفه بالعراقيل وقال في هذا السياق: “لقد قررت الاستقالة من الفريق بسبب العراقيل التي باتت تصادفني، خاصة من قبل رئيس النادي الهاوي وبضغوطات من أطراف معروفة . عودتي للمولودية كانت من أجل إنقاذ الفريق من الهاوية ، لكن يبدو بأن ذلك لم يعجب بعض اصحاب المصالح الشخصية” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P