الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 5 من القسم الثاني هواة  ” رائد القبة 0 – 0 وداد تلمسان ” الوداد يخطف نقطة ثمينة من القبة

خطف فريق وداد تلمسان نقطة ثمينة من ملعب بن حداد بالقبة يوم أمس بعدما فرض التعادل السلبي على الرائد المحلي، في مباراة الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني ليؤكد  بهذا نتيجة الفوز المسجل في اللقاء السابق.

 خالدي يحرم يحي شريف من افتتاح باب التسجيل

وبالعودة إلى أطوار اللقاء فقد حاول خلال شوطه الأول أشبال المدرب منقور الحفاظ على شباكهم نظيفة ،وذلك من خلال الإعتماد على التكتل الدفاع والهجمات المعكسات الأمر الذي خلق عدة صعوبات لتشكيلة القبة التي لم تجد المنافذ بدليل أنها لم تخلق فرصا واضحة باستثناء كرة المخضرم يحي الشريف في الدقيقة 23 من خارج منطقة العمليات والتي وجدت في طريقها الحارس زكرياء خالدي الذي أبعدها بصعوبة نحو الركنية حارما أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل مثلما كان عليه الأمر في بعض المناسبات ،أين كان الحارس السابق لسيارتي بمثابة حصن منيع لتشكيلة الزرقاء.

ابن العباس يضيع هدف السبق

وبعد مرور الوقت، اكتسبت تشكيلة المدرب المغترب بوعلام منقور نوعا من الثقة الأمر الذي جعلها تخرج من قوقعتها ،لتهاجم نحو مرمى القبة الأمر الذي كاد يكلل بمباغتة أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 40 بعد هجمة معاكسة قادها اللاعب الشاب بن العباس من وسط الميدان بعد قطعه . حيث رواغ مدافعي القبة ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس سحنون لكن كرته مرت فوق الإطار.

خالدي يصد مرة أخرى

هذا وقد واصل الحارس خالدي تألقه حيث حرم هجوم القبة من هدف محقق في الوقت بدل الضائع من المرحلة الإطار، أين صد رأسية المهاجم درباح التي كانت متوجهة نحو الشباك لينتهي الشوط الأول مثلما بدأ.

الوداد أنهى المباراة بـ 10 لاعبين 

في الشوط الثاني، حاول فريق وداد تلمسان الصمود أمام هجمات رائد القبة الذي فعل المستحيل ليصل إلى شباك الحارس خالدي لكن دون جدوى، الرغم النقص العددي الذي عانت منه تشكيلة المدرب بوعلام منقور بعد حصول اللاعب هريات محمد على بطاقة حمراة في الدقيقة 60، ليحاول الطاقم الفني تدارك النقص العددي بإشراك عرقوب بن عبد الحاكم.

هريات يعود للتشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة التي اعتمد عليها المدرب بوعلام منقور يوم أمس أمام القبة، مشاركة لاعب الوسط محمد هريات الذي بصم على أول ظهور له في التشكيلة الأساسية هذا الموسم بعدما شارك في اللقاءات السابقة كبديل بعد عودته من إصابة خطيرة حرمته الموسم الفارط من إتمام الموسم رفقة زملائه، وزيادة على اللاعب هريات فقد زج بوعلام منقور بالمدافع غمادي في الدفاع بغية تعويض غياب زقاي المعاقب.

رديف الوداد يسجل رابع تعادل

عاد رديف الوداد بنقطة ثمينة من القبة بعدما فرض على أصحاب الأرض التعادل بهدف لمثله من إمضاء كورتيل، ليسجل الشبان رابع تعادل لهم هذا الموسم بعدما فرضوا التعادل السلبي على مضيفهم مستقبل شباب واد سلي، في المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب بالشلف في الجولة الأولى ليتعادلوا بعدها في الجولة الثانية أمام صفاء الخميس قبل أن يسقطوا أمام غالي معسكر، ويتعادلوا مع غليزان في الجولة الفارطة.  بهذا قد عوضوا النقطتين الضائعتين في الجولة السابقة مسجلين نتيجة تبقى منطقية بما أن التشكيلة التي اعتمد  عليها المدرب عرفت أسماء جديدة وكذا عناصر من فئة أقل من 19 سنة بما أن الفريق الأول اعتمد على عناصر الرديف لأنه ممنوع من تأهيل الأكابر.

   ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P