الرابطة الثانيةالمحلي

رائد القبة  1 -0 إتحاد بلعباس …. الإتحاد يغرق والقبة تواصل الإبهار 

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة، تلقى إتحاد سيدي بلعباس خسارة قاسية على أرضية ملعب عمر بن حداد بالقبة. في لقاء سار في اتجاه واحد بعد  سيطرت تشكيلة رائد القبة على مجريات اللقاء منذ البداية. حيث تمكنوا في الشوط الأول من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب قاسمي  في الدقيقة 44. بالمقابل لم يقدم الضيوف أشياء كثيرة في هذه المواجهة، ليضيعوا 3 نقاط مهمة للغاية ويواصلوا الغرق في مؤخرة الترتيب برصيد 3  نقاط بعد فوز واحد وأربع هزائم.

الرديف يواصل الغرق بالهزيمة الرابعة على التوالي.. 

لم يتمكن رديف إتحاد بلعباس من تحقيق نتيجة إيجابية بعد تنقلهم إلى العاصمة لمواجهة رائد القبة، حيث خسر أشبال المدرب  سمير مرة أخرى في سقوط حر للفئة التي لم تحقق أي نتيجة إيجابية منذ بداية الموسم، بأربع هزائم متتالية في سابقة لم تعهدها المدرسة العباسية. ليفتح قوسا جديدا حول التعداد الذي يمثل رديف النادي.

سليماني: “أنا باق بالعارضة الفنية و إلتحاقي بالحمراوة غير ممكن” 

نفى المدرب سيداحمد سليماني خبر إلتحاقه بالعارضة الفنية لمولودية وهران. حيث أكد عبر وسائل خلية الإعلام أنه باق في النادي  ولن يغادر في الوقت الراهن. وأردف أن لديه مشروع وأهداف مع نادي المكرة، وبذلك يكون المدرب قد قطع الشك باليقين خاصة أن عدة وسائل إعلامية تداولت خبر إنتقاله إلى فريق مولودية وهران.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P