الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

رائد القبة 1 – 0 جمعية وهران … لازمو تسقط في القبة وتعود مجددا إلى نقطة الصفر

أخفق فريق جمعية وهران مجددا في جلب أي نقطة خارج الديار، حين انهزم في ضيافة رائد القبة بهدف دون رد بملعب بن حداد، في إطار لقاءات الجولة التاسعة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب، وبهذا يكون الجمعاوة قد عادوا مجددا إلى نقطة الصفر، وهم الذين استفاقوا خلال الجولة الماضية بالفوز بخماسية على حساب السكاد.

حرير أول من يهدد مرمى القبة

جمعية وهران خلال الشوط الأول كانت الأكثر تنظيما، والأحسن من ناحية الأداء، وأول تهديد لمرمى القبة كان من نصيب لازمو في الد17 بعد فتحة جميلة من عواد، تصل إلى حرير داخل منطقة العمليات، سددها برأسه قبل أن يعلن الحكم عن تسلل ضد أبناء المدينة الجديدة.

رأسية بدبودة بجانب القائم

ولم يتأخر رد رائد القبة كثيرا و صنعوا أول فرصة لهم في الد 20، وذلك عبر ركنية منفذة بإحكام تجد رأس اللاعب بدبودة في انتظارها، إلا أنها لم تكن مصوبة بالشكل اللازم نحو الشباك، ومرت بجانب القائم بقليل.

تسديدة عواد فوق العارضة

ولم يبقى فريق لازمو في مناطقه الخلفية، وكانت لأشبال المدرب بوعزة فرصة أخرى في الد 28 عبر المهاجم بن قابلية الذي مرر بدوره ناحية عواد محمد الأمين المتواجد على مشارف منطقة الـ18، يسدد إلا أن كرته مرت فوق العارضة الأفقية.

عواد غير موفق مجددا

ومع حلول الد37 انطلق الجمعاوة في هجمة معاكسة سريعة لتصل الكرة ناحية حرير الذي يمرر بدوره لقائد لازمو عواد، وفي ظل انعدام الحلول جرب التسديد مجددا، لكن محاولته مرت فوق المرمى مرة أخرى.

يحيى شريف يحرر القبة

وبينما كان الشوط الأول يسير نحو التعادل السلبي، خاصة و أن المباراة توقفت لمدة تزيد عن 6 دقائق بسبب سقوط راية الركنية، إلا أن الحكم أعلن عن ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل  الضائع إثر عرقلة لأحد لاعبي القبة داخل منطقة الجزاء، وتقدم علي يحيى شريف لتنفيذها بنجاح مانحا فريقه التقدم في وقت حساس و مهم.

حسكر يسدد خارج الإطار

الشوط الثاني لم تكن فيه الكثير من الفرص، خاصة و أن اللعب انحصر في وسط الميدان، ولم تكن هناك أي محاولة خطيرة إلا في الد75 عن طريق لاعب القبة حسكر، هذا الأخير جرب حل التسديد من بعيد، لكن كرته مرت خارج الخشبات الثلاثة لمرمى الحارس زعراط.

الحكم يحرم لازمو من ضربة جزاء

وفي الد90 لم يعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح لازمو بعد تعرض المهاجم البديل عامر يحيى للدفع داخل منطقة العمليات، حيث طلب الحكم مواصلة اللعب، وسط احتجاجات من لاعبي الجمعية على هذا القرار.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P