الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 25 من القسم الثاني هواة  “رائد القبة vs مولودية البيض” الفرسان في أصعب إمتحان وهلال الطلعة في بن حداد يبان

مواجهة صعبة للغاية تنتظر مولودية البيض، ظهيرة اليوم، بملعب بن حداد بالقبة أمام الرائد المحلي في إطار الجولة 25 من عمر بطولة القسم الثاني وسط غرب. فرسان الهضاب في مهمة البحث عن العودة بنتيجة إيجابية تعزز رصيدهم في الصدارة، رغم أن المنافس العاصمي هو الآخر يسعى لإبقاء الثلاث نقاط بميدانه والإطاحة بمتصدر الترتيب وإنعاش أماله في لعب ورقة الصعود. مباراة اليوم ستكون قمة في الإثارة والتشويق وتشد إليها كل الأنظار، رغم أن الظروف تختلف عن باقي الجولات السابقة بسبب الصيام وتوقيت المباراة الذي من دون شك سيكون له تأثير كبير على مردود اللاعبين خاصة أنها المواجهة الأولى في الشهر الفضيل.

المولودية تعول على العودة بنتيجة إيجابية

يعول أشبال المدرب بن سليمان على العودة بنتيجة إيجابية من القبة تعزز من حظوظهم في الصعود خاصة أن فرسان الهضاب لهم أفضلية إستقبال الشريك في الريادة شباب عين تموشنت الجولة المقبلة.  مباراة اليوم تعتبر الأهم في الموسم خارج الديار خاصة أن الفريق حقق نتائج باهرة جعلته أحد المرشحين بقوة للعب ورقة الصعود الذي يلعب بين ثلاثة فرق.

اللعب بدون ضغط أحد مفاتيح الفوز

يدرك الطاقم الفني للمولودية أن إبعاد الضغط عن اللاعبين سيجعلهم يلعبون بكل أريحية لتقديم كل ما لديهم في مباراة تكون أهميتها كباقي المباريات، لأن الصعود يتطلب كسب نقاط من داخل وخارج الديار مهما كانت نوعية المنافسين خاصة مع إقتراب نهاية الموسم. فالفريق حقق أحد أهم أهدافه الرئيسية بتحقيقه البقاء بكل أريحية في إنتظار الهدف الثاني وهو إكمال المسيرة بصعود سيكون تاريخي.

الرائد يعول على خبرة لاعبيه

من جانبه فريق رائد القبة يسعى هو الأخر للفوز بموقعة اليوم والتي ستمكنه من تجاوز مولودية في سلم الترتيب، رغم أن المواجهة ليست بالسهلة. حيث يعول الرائد فيها على خبرة بعض لاعبيه خاصة خط هجومه الذي يقوده المخضرم والقائد سيد علي يحي شريف بالإضافة للقناص أحمد قاسمي مع أخذ الحيطة والحذر من الضيوف الذين يعتمدون على المجموعة في لعبهم. مما يجعل اللقاء يلعب على جزئيات بسيطة وصاحب النفس الطويل ستكون له الأفضلية في النهاية.

الحكم إبرير لإدارة القمة بين الرائد والمولودية 

عينت لجنة التحكيم الفيدرالية التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم أبرير كحكم رئيسي ويساعده شمالي كحكم مساعد أول وبلقاسم حكم مساعد ثاني. بينما سيكون المزيد حكما رابعا.

المدرب بن سليمان متخوف من التحكيم

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم، صرح هذا الأخير أن فريقه جاهز من كل الجوانب لقمة الجولة أمام رائد القبة، لكن يبقى هاجس التحكيم يؤرقه خاصة الحكم إبرير الذي سبق له إدارة مواجهة الذهاب بين الفريقين وكان منحازا بشكل كبير للرائد الذي فاز بملعب زكرياء المجدوب بالبيض. بن سليمان قال أنه لم يفهم سبب تعيين حكم له سوابق مع المولودية وتسبب في خسارتها ذهابا مما جعله متخوفا من تكرار نفس السيناريو خاصة وأن أي خطأ مقصود أو غير مقصود قد يكلف فريقه غاليا متمنيا أن تسود الروح الرياضية المباراة مهما كانت نتيجتها.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P