الأقسام السفلىالمحلي

رائد شباب غرب وهران 2 –   7 جمعية الخروب …سقوط حر للأرسجيو في الأشواط الإضافية

نجحت جمعية الخروب في حسم تأشيرة التأهل للدور ال16 من منافسة كأس الجمهورية بعدما أطاح بجمعية الخروب بسباعية كاملة في مباراة سارت في اتجاه واحد. بداية المباراة كانت لصالح الضيوف الذين نجحوا في إفتتاح باب التسجيل مبكرا وبالتحديد في الدقيقة الثالثة بواسطة اللاعب، كابري بعدما توغل من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس فاضل. ليبدأ بعدها الأرسيجيو في رحلة البحث عن العودة في اللقاء، حيث طالب المدرب حدادة أشباله بالتقدم نحو الهجوم، لكن لاعبيه اصطدموا بقوة وسط ميدان الخروب. وكاد المدافع يوسفي في الدقيقة ال20 أن يسجل هدف التعادل برأسية محكمة بعد توزيعة جميلة من المهاجم حميدي، لكن كرته مرت جانب القائم ببضع سنتيمترات فقط.

في الدقيقة ال25، نجح المدافع، يوسفي في معادلة النتيجة برأسية جميلة حرر بها زملائه. ليعود أبناء الخروب مرة أخرى ويسجلوا الهدف الثاني عن طريق معيشي في الدقيقة ال31 بطريقة جميلة و تسديدة قوية أعاد بها التفوق لفريقه. لينتهي الشوط الأول على وقع نتيجة هدفين مقابل هدف لصالح جمعية الخروب.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بسرعة فائقة، حيث كادت جمعية الخروب أن تضيف الهدف الثاني في الدقيقة ال 51 بواسطة المتألق معيشي الذي يسدد كرة قوية من على بعد 30 متر، لكن حارس رائد شباب غرب وهران، فاضل تألق في إبعاد الخطر. الأرسيجيو نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة ال71 عن طريق المهاجم منقور الذي كان بالمرصاد لكرة سني في القائم الثاني ليضع الكرة في شباك الخروب مطلقا العنان للأفراح في المدرجات و معيدا فريقه في المباراة، ليلعب الفريقين آخر ربع من اللقاء بحذر شديد، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي. مع بداية الشوط الإضافي الأول دخل أشبال حدادة بقوة وضيع منقور فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ال100 بعد ما انفرد بالحارس بن شيخ، لكن هذا الأخير نجح في إنقاذ مرماه. في المقابل، نجحت “لايسكا” في تسجل هدفين الأول عن طريق رأسية شرارة في الدقيقة ال101، و الثاني عن طريق فرحات بتسديدة قوية من على بعد 30 امر سكنت شباك الحارس فاضل في الدقيقة ال103، قاضيا بذلك على أحلام أبناء وهران في العودة إلى اللقاء. الشوط الإضافي الثاني عرف سيطرة لاعبي جمعية الخروب الذين نجحوا في إضافة ثلاثة أهداف أخرى بواسطة كل من البديل فرحات في الدقيقة ال111  و الثاني له في اللقاء،  شرشار في الدقيقة ال114، و مكراز في الدقيقة ال120.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P