متفرقات

بلومي، مغارية، بن زرقة وفوسي أمتعوا الحاضرين في لقائهم الاستعراضي ضد قدماء كرة القدم بتيسمسيلت …راديوز تشارك شباب الونشريس نهائي كأس الروح الرياضية

تنقلت جمعية راديوز نهاية الأسبوع إلى بلديات لرجام، الأربعاء، والأزهرية بولاية تيسمسيلت ، لمشاركة شباب الونشريس نهائي كأس الروح الرياضية والنشاطات الرياضية بمناسبة اليوم الوطني للكشاف .

راديوز تشارك شباب الونشريس نهائي كأس الروح الرياضية
راديوز تشارك شباب الونشريس نهائي كأس الروح الرياضية

رئيس جمعية راديوز قادة شافي وبحضور أسماء رياضية معروفة على غرار: النجم لخضر بلومي، مغارية، بن زرقة وفوسي…الخ أمتعوا الحاضرين في لقائهم الاستعراضي ضد قدماء كرة القدم بتيسمسيلت، كما كانت لهم الفرصة لإثراء وتبادل الخبرات الرياضية فيما يخص كيفية تنظيم نشاط جواري والاهتمام بالفئات الشبانية. كما شاركوا السلطات المحلية على رأسها السيد الوالي عباس بداوي حفل توزيع الجوائز والهدايا  على الفائزين وذوي الاحتياجات الخاصة في أجواء احتفالية وحضور جماهيري غفير ،شاكرين بالمناسبة وفد جمعية راديوز على تلبية الدعوة رغم مشقة السفر وسوء الأحوال الجوية إلى جانب مشاركتهم مع شباب الكشافة الإسلامية في عيدهم الوطني. السلطات المحلية والأمنية نظمت بالمناسبة حفلا تكريميا لوفد جمعية راديوز ونجم كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي ،عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم في تطوير الرياضة الجزائرية واهتمامهم الكبير باحتياجات الشباب ،ومحاربتهم من أجل ابتعادهم عن الآفات الاجتماعية وكل ما يضر صحتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P