رياضات أخرىمختلف الرياضات

راشا تومي تحرز برونزية كأس العرب

نالت مصارعة المنتخب الوطني للتايكواندو كبريات، راشا تومي الميدالية البرونزية (-59 كلغ) في اختصاص كيروغي في الطبعة الثالثة لكأس العرب للاختصاص بالفجيرة (الإمارات العربية المتحدة).

وفازت تومي في الدور الاول، على البحرينية يارا صلاح ثم في ربع النهائي على الإماراتية السيد ملاك، قبل أن تنهزم في نصف النهائي وتكتفي بالميدالية البرونزية. وعرفت منافسات الأكابر، إقصاء كل من هاني الطبيب في ربع النهائي وهذا بعدما فاز في الدور الأول على نظيره الإماراتي أمين رحماتي ونفس الشيء بالنسبة لمواطنه رضا خميش الذي خرج في الدور ربع النهائي، بعدما تفوق في الدور الأول على التونسي عماد مخلوف.

ويشارك المنتخب الوطني للتايكواندو (كيروغي) بتعداد يضم ثمانية مصارعين (أكابر ووسطيات)، في منافسات كأس العرب الثالثة ودورة الفجيرة المفتوحة (ج2) في الفترة من 2 إلى 8 فبراير الجاري. ويتواجد 566 مصارعا من الجنسين يمثلون 20 دولة في موعد الفجيرة الدولي الذي عرف مشاركة أبطال عالميين وأولمبيين. ومباشرة عقب انتهاء منافسات كأس العرب الثالثة ودورة الفجيرة المفتوحة (ج2)، ستتنقل النخبة الوطنية إلى مصر لحضور فعاليات دورة القاهرة المفتوحة (ج2) التي تعد أيضا محطة من بين المحطات المؤهلة هي الأخرى لموعد باريس الأولمبي، على أن تختتم سلسلة منافساته الدولية بمسابقة كأس رئيس الكونفدرالية الإفريقية (ج3) بالقاهرة، وفق ما أوضحته الاتحادية الجزائرية.

 محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P