الرابطة الثانيةالمحليحوارات

رشيد شيرانو (رئيس فريق مولودية واد سلي): “العودة كانت صعبة بعد فترة التوقف وسنوفر كامل الامكانيات للمحافظة على المرتبة الأولى”

أكد رئيس مولودية واد سلي رشيد شيرانو، أن العودة إلى النشاط الرياضي كانت جد صعبة بعد فترة التوقف عشرة أشهر، حيث فقد اللاعبين الكثير من إمكانياتهم البدنية والتقنية. وصرح الرجل الذي يعمل بجد في فريقه للوصول إلى أعلى المستويات، أن الهدف الأول الذي سكره مع الطاقم الفني واللاعبين، هو ضمان البقاء بأريحية في ظل استثنائية البطولة ووجود فرق لها تقاليد في القسم الثاني. بعد ذلك قال أنه سيفكر في الصعود، وكما أثبت الرئيس نيته اتجاه الصعود بقوله، لو جاءت المرتبة الأولى فسنوفر كامل الامكانيات، و الطاقات للحفاظ عليها:

كيف حالك؟

“بخير الحمد الله ، مرحبا بكم”

كيف كانت العودة إلى النشاط الرياضي؟

“بسم الله الرحمن الرحيم ، العودة إلى النشاط الرياضي كانت جد صعبة ، في ضل الظروف الاستثنائية،  فبعد عشرة أشهر من الغياب فقد جل الاعبين الكثير من طاقاتهم البدنية و الفنية ،ما صعب عودة الاعبين بسرعة إلى إمكانياتهم المعهودة”.

كيف تعاملت الإدارة والطاقم الفني مع النقص البدني للاعبين؟

“قمنا بكامل الجهود، لتوفير كامل الامكانيات، وجعلنا الاعبين في أحسن الظروف للتحضير للبطولة، وارجاعهم إلى مستواهم وإمكانياتهم، والحمد الله مشت الامور في صالحنا، والله يوفقنا أن شاء الله”.

هل هناك تعاقدات جديدة؟

“دائما مع الاستقرار للطاقم الفني، ومن جهة الاعبين حافظنا على خمسة عشر لاعبا، تعاقدنا مع بعض الاسماء، التي باستطاعتها تقديم الاضافة للفريق هذا الموسم”.

ماهي الأهداف المسطرة مع الطاقم الفني هذا الموسم؟

“نلعب في هذا المستوى للأول مرة، إذن سنطمح اولا لتحقيق البقاء وضمانه بأريحية وبعدها سنفكر ماذا نفعل”.

إذن الصعود هذا الموسم مستبعد؟

“كما قلت لك الهدف الأول لنا واضح، وهذا لا يعني أننا ستتوقف عند ذلك الحد، فلو أتت المرتبة الأولى سنوفر كل الإمكانيات للحفاظ عليها، ولما تحقيق الصعود، سنمشي الامور خطوة خطوة، ولن تحرق المراحل”.

كيف تقيم رزنامة القسم الثاني هذا الموسم؟

“بطولة القسم الثاني هذا الموسم استثنائية، ببرنامجها الجديد وظروفها، فهي ستكون صعبة لتواجد عدة فرق عريقة لها تقاليد ومعروفة على الساحة الكروية الوطنية”.

 كلمة أخيرة تختتم بها هذا الحوار..

“شكرا على هذه اللفتة و أتمنى لكم النجاح و التوفيق في قادم الأوقات”.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P