العالميبطولات إفريقية

الجولة 6 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم ” روايال ليوبار إستواتيني 0_ 2 شبيية الساورة” الساورة تودع المنافسة القارية رغم الفوز بثنائية

ودع فريق شبيية الساورة منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم من دور المجموعات، وذلك رغم الفوز الثمين الذي عاد به من جنوب إفريقيا لما حل ضيفا على روايال ليوبار إستواتيني. حيث تقدم سعيدي في النتيجة مطلع الشوط الثاني ليمنح الساورة الأسبقية قبل أن يعود سريعا زميله أسامة بلطرش ليعزز تقدم نسور الجنوب بهدف ثان عند الدقيقة 54، وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء حيث رفعت الساورة رصيدها إلى عشر نقاط لكنها لم تكن كافية لبلوغ الدور المقبل من المسابقة. لتودع بذلك كتيبة المدرب قيس اليعقوبي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور المجموعات.

تعادل أورلاندو بيراتس و الإتحاد الليبي أقصى الساورة

و بما أن شبيية الساورة لم تكن تملك مصيرها بين يديها من أجل بلوغ الدور المقبل، فإن اللاعبين كانوا ينتظرون ما ستسفر عنه المواجهة الثانية في نفس المجموعة بين المتأهل مسبقا أورلاتدو بيراتس الجنوب إفريقي الذي استضاف الإتحاد الليبي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي الذي لم يخدم نسور الجنوب بما أنه رفع رصيد الفريق الليبي إلى 11 نقطة مقابل 13 منها لأورلاندو بيراتس بينما تجمد رصيد الساورة عند عشر نقاط لم تكن كافية لبلوغ الدور المقبل.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P