نجوم الجزائر

روما يدخل سباق ضم عوار

كشفت تقارير صحفية عن دخول حسام عوار، لاعب ليون الفرنسي، دائرة اهتمامات أحد الأندية الإيطالية، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية. وارتبط اسم عوار مؤخرا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، والتي يأتي على رأسها جوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي.

يأتي ذلك بالتزامن مع خروج تقارير صحفية تشير إلى عدم رغبة نادي أولمبيك ليون في تجديد عقده الذي سينتهي في صيف عام 2023.ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن تياجو بينتو، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، بدأ محادثات مع وكيل عوار من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ويبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بحاجة لصفقات شتوية جديدة، وعينه هذه المرة على اللاعب الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية. وأوضح المصدر أن وكيل عوار سيقوم بعرض الأمر على إدارة ليون المستعدة لرحيل اللاعب بمبلغ زهيد في جانفي، بدلا من التفريط في خدماته مجانا في الصيف.

النجم صاحب الأصول الجزائرية، اشترط الحصول على مبلغ 4.5 مليون يورو راتبا في الموسم الواحد، وهو ما قد يعرقل انتقاله لـ”الجيالورسي”، حسبما أشار إليه الموقع الإيطالي.ويتزامن اهتمام هذه الأندية الأوروبية بضم عوار، مع عودته إلى الواجهة مع أولمبيك ليون، حيث شارك أساسيا في مباراتين على التوالي، وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

وإجمالا، فإن عوار (24 عاما) شارك مع ليون في 3 مباريات بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، أحرز خلالها هدفا واحدا. جدير بالذكر أن عوار كان قريبا من الانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني، وبعدها نوتنجهام فورست الإنجليزي قبل بداية الموسم، ولكن المفاوضات تعثرت في النهاية بسبب المُقابل المادي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P