رياضات أخرىمختلف الرياضات

رياضات ميكانيكية … أكثر من 30 مشاركا في الرالي السياحي بالمنيعة

يشارك نحو 37 متنافسا من 12 ولاية في الرالي السياحي الوطني (موتو كروس والسيارات ذات الدفع الرباعي، والطيران الشراعي) في طبعته السادسة الذي تحتضنه ولاية المنيعة الفتية على مستوى مضمار حاسي العبيد ببلدية حاسي القارة (3 كلم شمال عاصمة الولاية)، حسبما علم من المنظمين.

وأشرفت على انطلاق هذه التظاهرة الرياضية التي ينظمها نادي الغزال الصحراوي للرياضات الميكانيكية بولاية المنيعة بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية ومديرية الشباب والرياضة والسلطات الولائية. وفي هذا الصدد صرح رئيس النادي إدريس بن سويسي أن الهدف من تنظيم هذا الرالي يتمثل في الترويج للسياحة الداخلية بالجزائر وكذا إبراز القدرات الهائلة التي تمتلكها من مناظر طبيعية وأجواء وتضاريس متنوعة تمكنها من تنظيم مختلف المسابقات والرياضات الوطنية والدولية.

ومن جهته أوضح ممثل شركة “نفطال” بصفتها الراعي الرسمي للرالي فريد مالكية أن المؤسسة تسعى دائما لترافق مثل هذه التظاهرات الرياضية بهدف تشجيع المواهب المحلية والشبابية منها على وجه الخصوص، مضيفا أن “نفطال” تأمل على أن يتم تنظيم تظاهرة أخرى مماثلة تكون ذات بعد قاري أو دولي لإبراز قدرات الشباب الجزائري الطموح.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P