حوارات

زايدي (المدرب المؤقت): “كنا نستحق الأفضل أمام السكاف وعلينا مواصلة العمل لتحقيق الاستفاقة”

تحدث المدرب المؤقت لسريع غليزان  عن التعادل الذي حققه فريقه في مباراة الجولة التاسعة أمام صفاء الخميس مؤكدا أن التشكيلة الغيلزانية كانت تستحق الأفضل في هذا اللقاء بالنظر إلى الأداء المقدم خاصة خلال الشوط الثاني الذي لعبه للرابيد منقوصا عدديا.

 سجلتم تعثرات قاسيا أمام صفاء الخميس، كيف تعلق علي ذلك؟

“لقد كان فعلاً تعثرا قاسيا ومن الصعب جداً تجرع مرارته لأننا أدّينا مباراة في المستوى وصمدنا لفترة طويلة جداً، حيث ورغم أننا واجهنا فريقا قوياً وهو الذي ينافس على صدارة جدول الترتيب، إلا أننا لعبنا من دون عقدة وكنا نستحق على الأقل تحقيق الفوز، نظرا لما قدمه فريقنا خلال التسعين دقيقة”.

هل تعتبر أن نتيجة التعادل كانت غير مستحقة؟

“بكل تأكيد، فقد لعبنا جيدا وصمدنا أمام المنافس خلال معظم فترات اللقاء، لأننا كنا قريبين من تحقيق الانتصار، لذلك فمن الصعب أن نتجاوز آثار هذا التعثر الجديد داخل زوقاري، لكننا مطالبون بذلك لكي نستعد بشكل مثالي للمباريات القادمة بداية من لقاء غالي معسكر”.

ماذا كان ينقصكم لتحقيق الفوز على السكاف؟

“أعتقد أن التوفيق هو الذي خاننا بدليل أننا وصلنا إلى الدقيقة الأخيرة ونحن متعادلون في النتيجة، أظن أن الحظ أدار حظه لنا وحرمنا من تحقيق نتيجة إيجابية، لكن لا يجب أن نحجل بهذه النتيجة، خاصة وأننا لعبنا ضد منافس قوي أكد قوته في الجولات السابقة وكان قريبا من الصدارة على مستوى جدول الترتيب”.

مقابل التعثر فإن أداء فريقكم كان مقبولا في المواجهة، أيؤكد ذلك على استفاقة فريقكم؟

“نعم، فقد استفدنا كثيرا من ارتفاع معنوياتنا بعد تحسن الأداء في اللقاءات الماضية، لذلك كنا محفزين لتحقيق الاستفاقة والالتحاق بالسكة الصحيحة وفتح العهد مع سلسلة النتائج الإيجابية، لذلك فعلينا ألا نتأثر، بل سنعمل بكل ما في وسعنا للعودة بقوة في الجولات القادمة، لكي نستعيد توازننا على مستوى النتائج”.

 الهزيمة أعادتكم إلى المركز السادس عشر وجعلت فريقكم يتراجع مرة أخرى، كيف تعلق على ذلك؟

“لسوء حظ فريقنا فإن بقائنا خارج الثلاثي الأخير في جدول الترتيب لم يدم سوى لأيام، حيث جاء تعثرنا الأخير ليغرقنا في منطقة الخطر، لكن لا يجب أن نيأس وما يزال بمقدورنا إنهاء مرحلة الذهاب خارج المنطقة الحمراء، رغم أننا سنلعب المباراة القادمة في ميدان غالي معسكر بالإضافة إلى المباريات المتبقية من مشوار مرحلة الذهاب”.

 مباراتكم القادمة منتظرة أمام غالي معسكر كيف ستتعاملون معها؟

“يجب أن نتجاوز آثار تعثرنا الأخير أمام الخميس سريعا، لكي نحضر كما ينبغي للخرجة القادمة حتى نظهر بوجه أفضل، لن يكون أمامنا متسع من الوقت بما أن المواجهة ستلعب السبت ولكننا قادرون على الظهور بوجه أفضل، حيث سنعمل بكل ما في وسعنا لكي نحقق نتيجة إيجابية تسمح لنا بتحسين الوضعية قبل نهاية مرحلة الذهاب”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P