نجوم الجزائر

زردوم يقود النجم الساحلي للفوز على بن قردان

تمكن النجم الساحلي من العودة الى أجواء الانتصارات بعد الثلاث نقاط التي حققها أمام ضيفه اتحاد بن قردان بهدف دون رد سجله رضوان زردوم في الدقيقة 73 لحساب الدفعة الأولى من الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وقد تمكن فريق جوهرة الساحل الذي كانت آخر انتصاراته في الجولة 18 أمام اتحاد تطاوين بعد. هذا فوز من الانفراد مؤقتا بالمركز الرابع في انتظار التأكيد في بقية مباريات الموسم الحالي في مقدمتها الكلاسيكو الذي ينتظره يوم 30 أوت الجاري أمام النادي الصفاقسي.

مدربه أثنى عليه كثيراً

هذا وقد أكد نوفل شبيل، مدرب النجم الساحلي، أن اللاعبين الشباب الذين أشركهم، في مباراة اتحاد بن قردان، قدموا مردودا طيبا. وساهم شباب النجم الساحلي، في فوز فريق جوهرة الساحل، بهدف دون رد، ضمن الجولة 22 بالدوري التونسي. وقال شبيل، في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: “انتصار اليوم أهديه للاعبين، الذين بذلوا مجهودات كبيرة ونجحوا في المهمة”. وأضاف: “ليس من السهل أن يتمكن الشبان، من مجاراة النسق الماراثوني للمقابلات”. وأضاف: “لعبنا بالهجوم الكلي أمام فريق اختار الدفاع، وأشركت لاعبين شباب، فنسيم خذر، لعب لأول مرة في محور الدفاع، وأيوب عياد، وقدم الثنائي مستوى طيبا”. وتابع: “أتيحت لنا فرص عديدة، ونجح زردوم في تحويل إحداها لهدف فجاء الانتصار، الذي كنا تستحقه بالنظر إلى مجريات المباراة”. وختم: “ينتظرنا عمل كبير على مستوى الإعداد الذهني للاعبين، وإن شاء الله يكون القادم أفضل للنجم الساحلي.”

المصرية كسبت قضيتها بشأن اللاعب

وفي سياق آخر، كسبت إدارة نصر حسين داي، قضيتها التي رفعتها للاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد النجم الساحلي التونسي، والمتعلقة بقيمة تحويل المهاجم رضوان زردوم. واصدرت ” الفيفا” بيانا، كشفت فيه أن النادي التونسي مطالب بدفع ما قيمته 300 ألف أورو لإدارة النصرية في آجال لا تتعدى 45 يوم، تمثل قيمة تحويل زردوم، بالإضافة لغرامة عن التأخر عن تسوية المبلغ منذ الفاتح من فيفري الفارط. وكانت إدارة النجم قد تعاقدت مع زردوم في ” الميركاتو” الشتوي للموسم الكروي الفارط، دون أن تسوي قيمة التحويل للنصرية، ما دفع إدارة هذه الأخيرة تشتكي ” للفيفا”، لتكسب القضية في الأخير.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P