نجوم الجزائر

زروقي: “إذا كانت إدارة أياكس تريد إنتدابي، عليها التفاوض مع تيفنتي”

يستبعد الدولي الجزائري،رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، عودته إلى فريقه السابق أياكس أمستردام، في الميركاتو الشتوي المقبل الذي يفتح أبوابه مطلع العام القادم، ملمحا إلى أن مباراة فريقه أمام نادي سبارتا روتردام، لحساب المرحلة الـ14 منالدوري الهولندي كانت الأخيرة له مع النادي الأبيض والأحمر، على اعتبار أنها الأخيرة لفريقه في العام الحالي 2022. وكان زروقي (24 عاماً) قد تخرج من أكاديمية أياكس أمستردام وغادرها عام 2016 للانضمام إلى فريق تحت 19 لنادي تفينتي الذي تدرج معه ليصبح واحدا من أهم لاعبيه في الفريق الأول، برأي متابعين.

وكسب لاعب خط الوسط المدافع شهرة كبيرة منذ تحوله إلى لاعب دولي في منتخب الجزائر، ما جعله يحصل على عروض كثيرة الصيف الماضي، لكن إدارة نادي تفينتي رفضت تسريحه.وقال زروقي في تصريحات لموقع “فوتبول إنترناسيونال” الهولندي ردا على سؤال بخصوص مستقبله مع تفينتي: “لا يمكنك أن تعرف ما سيحدث مستقبلا. إنها كرة القدم”، رغم اعترافه بأنه ليس لديه ما يشكو منه في إف سي تفينتي، قائلا: “أحب لعب كرة القدم هنا وأشعر بالتقدير”. وتابع زروقي تصريحاته قائلا: “أنا أحب هذا النادي، الملعب الذي يمتلئ عن آخره دائما.

ليس هناك حقًا سبب للمغادرة”، قبل أن يوضح: “لكنني أعرف أيضًا ما أريد تحقيقه في النهاية، وما الخطوات التي ما زلت بحاجة إلى اتخاذها للوصول إلى ذلك الهدف”، وأردف: “يمكن القيام بذلك بشكل أسرع في أي مكان آخر غير هنا. بصفتك لاعبًا في نادي تفينتي لن تنتقل بسهولة إلى نادٍ مستقر في مستوى أعلى”.

وعن الاهتمام الكبير من نادي فينورد ومدربه أرن سلوت، بالحصول على خدماته الصيف الماضي، قال الدولي الجزائري: “لقد مرّ على ذلك الاهتمام بضعة أشهر، الأوضاع تتغير”، مضيفا: “إذا كانوا يريدون العودة مرة أخرى فسيتعين عليهم التفاوض مرة أخرى مع إدارة فريقي”. ولم يكن نادي فينورد الوحيد الذي كشف عن اهتمامه بزروقي، إذ استفسرت عن وضعيته بعض الأندية الإسبانية والإيطالية، فضلا عن وجود أشخاص داخل إدارة أياكس يرغبون في عودة خريج الفريق إليهم، وفقا لما أورده موقع “فوتبول إنترناسيونال”، وهو ما علق عليه زروقي بقوله: “يمكن لأي شخص أن يعود.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P