حوارات

زهير نمديل (لاعب سريع غليزان): ” بدأنا نفقد الرغبة في التدريبات الفردية و ننتظر الفصل في عودة البطولة من عدمها “

“تحدث لاعب سريع غليزان زهير نمديل عن الظرف الصعب الذي تعيشه الجزائر وكل بلدان العالم مع انتشار فيروس كورونا وتوقف البطولة، حيث أكد أنه لا يستغني عن التدريبات الفردية وفق البرنامج المقدم من الطاقم الفني، حيث أكد أنه يأمل أن تستأنف البطولة قريبا كما وجه رسالة توعية بضرورة توخي الحيطة إلى غاية عودة الحياة إلى طبيعتها.

كيف تقضي أوقاتك زهير؟

“لا أملك أي خيار سوى البقاء في المنزل والالتزام بالإجراءات الوقائية وتوخي الحذر والحيطة، ومثلما يعلم الجميع فإن الوضعية معقدة نوعا ما، وأتمنى أن يمنح الله الجزائر القوة والصبر لتخطي هذا الوباء وأن يحمي شعبنا والأمة العربية والإسلامية جمعاء، وندعو بالرحمة والمغفرة لمن غادرونا”.

وهل أنت ملتزم بالتدريبات الفردية؟

“بالفعل أنا أتدرب بانتظام وأطبق البرنامج المقدم لنا من الطاقم الفني، ويجب علينا عدم التهاون والتدرب بكل جدية حتى نحافظ على لياقتنا البدنية في حالة استئناف التدريبات الجماعية بحول الله، رغم كل ذلك تبقى حياة الإنسان وسلامة بلدنا أهم”.

وأين تخوض تدريباتك الفردية؟

“هناك أماكن مختلفة، في بعض الأحيان أتدرب في مناطق خارج المدينة وأحيانا في الغابة وأحيانا في قاعة تقوية العضلات، كما أفضل إجراء تمارين داخل المنزل وتكون خفيفة، وبحول الله في حال استئناف البطولة سنكون أكثر جاهزية”.

هذا يعني أنكم تنتظرون عودة الروح للملاعب بفارغ الصبر؟

“بطبيعة الحال، لقد اشتقنا كثيرا إلى تلك الأجواء التي نجد فيها متعة حقيقية وبكل صراحة ليس من السهل العيش بدون كرة القدم، لكن في الوقت الحالي وما نعيشه أعتقد أنه من الصعب علينا التفكير في كرة القدم بقدر ما نفكر في أرواح الناس، وبعد أن تعود الحياة لطبيعتها، سنفكر في كرة القدم ومعنوياتنا مرتفعة، وبرغبة أكثر للتألق فيما تبقى من جولات”.

عدتم بقوة في الجولات الأخيرة ما السر في ذلك؟

“بكل صراحة ودون مجاملة، نملك تشكيلة ممتازة ومتجانسة، فقط بعض المشاكل هي التي جعلتنا نضيع عدة نقاط سهلة وأدخلت الشك في نفوسنا، رغم أننا انطلقنا بشكل جيد وكنا ضمن ثلاثي المقدمة ولكن كما أكدت سابقا المشاكل جعلتنا نتراجع ومنها عدم الاستقرار على عدة أصعدة، وهو الشيء الذي كان له الأثر السلبي، وعودتنا القوية مؤخرا تعود إلى وعي اللاعبين وتلاحمهم وأثبتنا أننا فريق قوي، ومن منبركم أناشد الجميع بضرورة الالتفاف حول الفريق ووضع اليد في اليد من أجل إفراح مدينة بأكملها، وهذا طبعا إذا ما عادت المنافسة من جديد، وهو ما نأمله نحن كلاعبين من أجل إكمال المشوار الذي بدأناه بنجاح”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P