نجوم الجزائر

سباليتي يؤكد أن كريم زدادكة خارج حساباته

وجه لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الإيطالي، رسالة قوية إلى لاعبه الجزائري الأصل كريم زدادكة، الذي يحلم بالحصول على فرصة المشاركة منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023،  زدادكة يعتبر الجزائري الوحيد الناجي من التغييرات التي أجريت في صفوف نابولي خلال صيف 2022، والذي شهد التخلص من مواطنيه فوزي غولام وآدم وناس. ونقل موقع “AREA NAPOLI” تصريحات لوتشيانو سباليتي بشأن مدافعه الجزائري

وقال فيها: “كريم زدادكة لاعب قوي، لقد كنت أنوي الاعتماد عليه في بطولة كأس إيطاليا، ولكننا وللأسف خرجنا منها مبكرا”.وواصل: “كنت أود رؤيته مع بعض العناصر الأخرى من الفريق الرديف، ولكن الظروف أجبرتني على تركهم خارج الخدمة، أعلم أن هذا الموقف صعب من الناحية النفسية، ولكنهم ملزمون بالتأقلم معه”.

وختم مشددا: “الموسم لم ينته بعد، وهناك إمكانية لحصول زدادكة على الفرصة، ويجب أن يكون مستعدا لإظهار مؤهلاته، عندما يحين الموعد لذلك”.يذكر أن كريم زدادكة يبقى مرتبطا مع نابولي بعقد حتى صيف 2023، وكل المعطيات تشير لرحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، حال استمر وضعه على نفس الحال. وينشط زدادكة صاحب الـ22 عاما في مركز الظهير الأيسر، ولديه القدرة على اللعب في وسط الميدان، وسبق له أن خاض تجارب مع شارلوروا البلجيكي ونيس الفرنسي. وأكد المدافع الصاعد -في تصريحات سابقة نيته في اللعب مع منتخب الجزائر مستقبلا، رغم امتلاكه الجنسية الفرنسية.

 خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P