حوارات

سحنون أمين حارس شبيبة تيارت: اطلب من الانصار الشبيبة الصبر علينا ومساندتنا

هل فريقك جاهز لخوض مواجهة شباب عين وسارة؟

أكيد، المجموعة حضرت نفسها بشكل جيد لهذه المواجهة من خلال برنامج العمل المسطر من طرف الطاقم الفني، كما أن الأجواء السائدة في الفريق مشجعة وتبعث على التفاؤل لتحقيق الهدف الذي سننتقل من أجله إلى بوسعادة المواجهة شباب عين وسارة.

فيم يكمن هذا الهدف؟

هدفنا في هذه المباراة معروف وواضح وهو العودة بنتيجة إيجابية للغاية تمكننا من رد الاعتبار لأنفسنا والأنصار. سنعمل بطبيعة الحال كل ما في وسعنا لأداء مباراة في المستوى و الوقوف الند للند امام المنافس.

ألا تعتقد أن هذا الهدف يبدو في متناولهم بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يضم تشكيلة شابة؟

لا أظن ذلك، فنحن اللاعبين ندرك جيدا بأن مهمتنا لن تكون سهلة مثلما يعتقده البعض رغم الفارق الموجود بين الفريقين وتعادل عين وسارة في الجولة الأولى أمام مستقبل وادي سلي، لأن المنافس يعد من الفرق المحترمة رغم التغييرات العديدة التي عرفها تعداده، كما أنه لن يبقى مكتوف اليدين بل سيقدم كل ما لديه في مباراة اليوم التي يراهن عليها كثيرا لتحقيق فوز وتأكيد نتيجة الجولة الاولى.

وماذا يجب فعله في نظرك للعودة بنتيجة إيجابية؟

يجب علينا في بداية الأمر أن نسى هزيمة عين وسارة وأن نكون مركزين بشكل جيد طيلة فترات اللقاء ومتحدين في الميدان لأننا نلعب خارج قواعدنا وأمام فريق سيوظف كل أوراقه للفوز علينا، كما أننا مطالبون بالدفاع عن حظوظنا إلى غاية الدقيقة الأخيرة.

وهل تريد توجيه نداء لأنصار الشبيبة؟

المباراة صعبة وتتطلب دعم أنصارنا وعليه أطلب من هؤلاء التنقل بقوة إلى بوسعادة بعد رفع الحجر عن الأنصار الدخول الملاعب ومساندتنا طيلة التسعين دقيقة، وان شاء الله سنؤدي لقاء في المستوى واحرز النقاط الثلاث التي تسمح لنا بطي هزيمة مولودية سعيدة.

حاوره:مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P